7 أسباب ترجح كفة إقامة حفل الزفاف في الشتاء عن الصيف

بواسطه علياء المحمدى | الاحد , 28 يوليو 2019 ,11:00 ص

7 أسباب ترجح كفة إقامة حفل الزفاف في الشتاء عن الصيف


يفضل الغالبية من المقبلين على الزواج إقامة حفل الزفاف في موسم الصيف، حيث تكثر فيه العطلات، ويكون من السهل اختيار ألوان مبهجة ربيعية وجريئة، ولكن هذه المميزات لا تمنع أبدًا من الخروج عن هذه القاعدة وإقامة الزفاف في فصل الشتاء، الذي يشتمل على مميزات قد يغفل عنها الكثيرون.

ولأننا في لهلوبة نمتى لكِ إقامة عرس مميز ومختلف، نقدم لكِ من خلال هذا الموضوع مميزات إقامة حفل الزفاف في الشتاء.

مميزات إقامة حفلات الزفاف في الشتاء:

- زفاف بدون أطفال:

إذا كان لهو الأطفال يسبب لكِ إزعاجًا وقد لا تملكين في هذه المناسبة القدرة على السيطرة عليهم، إذا فالعرس في الشتاء مناسب لكِ، حيث أنه موسم الدراسة والذهاب للمدارس، وبالتالي يصعب حضورهم للعرس، وسيكون أغلب الحضور بدون أطفال، وهو ما يساعدك على الخروج بالحفل بالشكل الذي تريدينه.

- فستان رائع ومكياج وشعر ثابتين:

قاعات الزفاف المغلقة في فصل الصيف جوها حار حتى مع التكييف، بسبب الزحام وكثرة الحركة، ولكن في فصل الشتاء الفرصة سانحة للتهوية، وبالتالي تجنب العرق في الفستان، كما أن تسريحة شعرك ومكياجك لن يكونا في خطر.

- الديكور:

يختلف الديكور في الشتاء عنه في الصيف، حيث يتمتع بلمسة من الأجواء الشتوية، كأشكال الشجر والنباتات الشتوية، التي تعطي روح احتفالات الكريسماس.

- لمسة خاصة:

تختلف تفاصيل أعراس الشتاء قليلًا عن غيرها، فيمكنك زيادة قطعة فرو على فستانك، او ارتداء قفاز يدفئك ويمنحك في الوقت نفسه شكلًا أنيقًا للغاية.

- الألوان:

يفضل في الشتاء الألوان التيت عطي لمسة جميلة، سواء هادئة باهتة ومناسبة للجو العام، أو ساخنة وبارزة وتمنح روحًا وحماس، ويمكنك استغلال هذا الأمر في ديكورات القاعة.

- الشمس في مصلحتك:

إذا كنتِ تخضعين لجلسة تصوير قبل الحفل صباحًا، فبالتأكيد سوف تخدمك الشمس في الشتاء، على العكس في الصيف، حيث تكون الصور محروقة، أو بها الكثير من الإضاءة، وتحجمك كثيرًا في التصوير وترهقك.

- شهر عسل أجمل:

في الصيف يمكنك اختيار المكان الذي سوف تذهبين إليه، ولكن في الشتاء مجال الاختيار أوسع وأكبر، لأن الأجواء تكون أفضل، حتى وإن ذهبتي إلى بلد حارة فسوف تجدين الطقس لطيفًا، وبإمكانك قضاء وقتًا ممتعًا.
 
 
موضوعات متعلقة:

قبل الشتا نضفي بشرتك بالماسكات دي

احدث صيحات شتاء 2017\2018

اتعرفي على موضة جواكيت شتا 2017


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك