نهال عنبر تزور شريف مدكور بالمستشفى وتطمئن جمهوره عليه

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 12 مايو 2019 ,1:44 م

نهال عنبر تزور شريف مدكور بالمستشفى وتطمئن جمهوره عليه


حرصت الفنانة نهال عنبر على زيارة الإعلامى شريف مدكور، بعد إجرائه جراحة للتخلص من ورم خبيث فى القولون، والتي خضع لها في اليوم الأول من شهر رمضان الجاري.

وقد نشرت الفنانة نهال عنبر، صورة لها بصحبة شريف مدكور وبعض من أصدقائهما من داخل المستشفى الحكومي التي يتواجد بها، وهي مستشفى دار الشفاء في العباسية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، لتطمئن جمهوره عليه، وكتبت معلقة: "حمد الله على السلامة يا أجمل شريف في الدنيا".

وظهر شريف مدكور في الصورة، بصحبة نهال عنبر، وهو مستلقي على السرير، وهناك جرح في وجهه، ولكنه يبدو بحالة أفضل من الفترة الماضية.

نهال عنبر تزور شريف مدكور بعد إجراءه عملية إزالة الورم

وكان شريف مدكور قد ظهر في أكثر من "لايف" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليطمئن جمهوره على صحته بعد إجراء العملية، وكان أول ظهور له يوم الثلاثاء 7 مايو الجاري، بعد يوم واحد من خضوعه للجراحة، حيث قال لجمهوره: "الحمد لله عملت العملية وإن شاء الله أبقى كويس.. عايز أشكر الناس اللى دعولى.. ربنا يخليكوا ليا.. كل سنة وانتوا طيبين.. ورمضان كريم".

كما خرج شريف مدكور لجمهوره في مقطع فيديو، منذ أيام، ليوضح أن العملية التي أجراها لم تكن على نفقة الدولة، قائلًا: "أنا مش بتعالج على نفقة الدولة ومش بعمل أى حاجة فى حياتى على حساب الدولة، الضرائب بدفعها فى ميعادها بالقيمة بتاعتها ومفيش أى حاجة بعملها بالمحسوبية أو الواسطة"، وكانت كلماته ردًا منه على طلب سيدة من خلال إحدى البرامج مساعدتها لعلاج ابنها على نفقة الدولة مثل شريف مدكور، وهو الأمر الذى نفاه الأخير، مؤكدًا أنه يتحمل كافة المصاريف اللازمة للعلاج.

وكان الإعلامى شريف مدكور قد أعلن عن إصابته بورم خبيث في القولون، وقال حينها فى رسالة لجمهوره بعد إعلانه عن مرضه: "الحمد الله أنا زي الفل.. وراضى باللي ربنا كاتبهولي وقسمهولي.. وعارف أن الكانسر مرض بيخض الناس.. أنا راضي بده وحاسس إنه هدية من ربنا.. وإن شاء الله هعمل عملية في الأسبوع الأول من رمضان.. وإن شاء الله هخف وأبقى زى الفل.. وميرسي ورمضان كريم وعيد قيامة مجيد لكل العالم".

وقد نشر الإعلامي شريف مدكور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أيضًا في وقت سابق، صورة له وهو مبتسم، وعلق عليها قائلًا: "أنا مقاتل للسرطان".

شريف مدكور مقاتل سرطان

موضوعات متعلقة:

شريف مدكور يصاب بقطع في شبكية العين بعد سرطان القولون

ريهام سعيد تشيد بقوة شريف مدكور لمواصلة عمله بعد إصابته بسرطان القولون

شريف مدكور أنا لا أؤمن بالموضة والبيوت المصرية فقدت هويتها من 70 سنة

كيف يعتني شريف مدكور بملابسه ليعيش البلوفر معه 9 سنوات

شريف مدكور ضروري نزور الدكتور النفسي وأنا ضدد المهدئات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك