ننشر مواعيد عرض مسلسل زلزال لمحمد رمضان وحلا شيحة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 6 مايو 2019 ,1:51 م

ننشر مواعيد عرض مسلسل زلزال لمحمد رمضان وحلا شيحة


تعرفي على مواعيد عرض مسلسل زلزال لمحمد رمضان وحلا شيحة، فالكثير من الجمهور ينتظر حاليًا متابعة أولى حلقات المسلسل، والذي يعتبر أول عمل تشارك فيه الأخيرة، بعد عودتها للفن، بعد اعتزال دام 13 عامًا.

وقد كشفت شبكة قنوات إعلام المصريين عن موعد عرض "زلزال" عبر شاشة dmc في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الخامسة صباحًا.

كما يذاع مسلسل "زلزال" عبر فضائية dmc دراما في تمام الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

مسلسل زلزال

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، حيث يعتبر هذا المسلسل أول تعاون بين محمد رمضان وشركة سينرجى في الدراما التليفزيونية.

وتدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده، وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

مسلسل زلزال

ويعتبر مسلسل زلزال، هو العمل الأول الذى تشارك فيه حلا شيحة، بعد قرار عودتها إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 13 عامًأ، منذ تقديمها أخر أفلامها "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

وقد تلقت حلا أكثر من عرض خلال الفترة الماضية للمشاركة في مسلسلات للعرض في رمضان الجاري، ولكنها استقرت على مسلسل "زلزال" ليكون العمل الأول لها بعد عودتها للتمثيل، كما وافقت على المشاركة في فيلم جديد يتم التحضير له حاليًا، ولكنها لم تعلن عن أية تفاصيل عنه لحين الانتهاء من التحضيرات.

 

موضوعات متعلقة:

كلبش 3 يتصدر تريند مسلسلات رمضان في تويتر وأمير كرارة يحتفل

فان دام يشيد بموهبة محمد رمضان ممثل عظيم ووجه حسن

أول ظهور لنجل حلا شيحة برفقتها في كواليس زلزال مع محمد رمضان

بدء تصوير مسلسل زلزال لمحمد رمضان وحلا شيحة

أول صورة لحلا شيحة بالحجاب من كواليس زلزال مع محمد رمضان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك