ياسمين عبد العزيز بلوك "أكشن" في البوستر الرسمي لـ"لآخر نفس"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 إبريل 2019 ,12:45 م

ياسمين عبد العزيز بلوك "أكشن" في البوستر الرسمي لـ"لآخر نفس"


طرحت شركة "سينرجى" البوستر الرسمي الأول لمسلسل "لآخر نفس"، بطولة ياسمين عبد العزيز، والمقرر طرحه ضمن دراما شهر رمضان المقبل، على قناة  ON E.

وقد نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بوستر مسلسلها الجديد "لآخر نفس"، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهرت في البوستر بلوك أكشن، حيث كانت تحمل مسدسًا، وكانت تتوسط النجوم فتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز في لآخر نفس

واعتمد بوستر المسلسل على الألوان الغامضة، وهو ما أظهر أن مسلسل ياسمين عبد العزيز ليس كوميديًا كما هو متعارف على أنواع الأعمال التي تقدمها الفنانة الشابة.

مسلسل "لآخر نفس" يحمل الكثير من المفاجآت الدرامية، واعتمد دور ياسمين عبد العزيز على الإثارة والغموض والتشويق، وسوف تظهر بدور جديد عليها تمامًا، واعتمد المسلسل على تكنيك التصوير الأوروبي، أما الإخراج فكان على الطراز الأمريكي.

ياسمين عبد العزيز في لآخر نفس

مسلسل "لآخر نفس" من بطولة ياسمين عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، وثراء جبيل، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، وأحمد كمال، ومراد مكرم، وحازم إيهاب، وهند عبد الحليم، ومصطفى حشيش، وهبة عبد الغنى، وعواطف حلمي، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين عبد العزيز في أول لقاء تلفزيوني بعد حوالي 17 عامًا من الغياب

تفاصيل انفصال ياسمين عبد العزيز والسبب ريهام حجاج

شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب الزواج من ياسمين صبري أمام الجميع

البوستر الأول لمسلسل حكايتي لياسمين صبري في رمضان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك