سمية الخشاب عن زواجها من أحمد سعد: لو اتخطبنا فترة أطول مكنش حصل جواز

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 إبريل 2019 ,3:39 م

سمية الخشاب عن زواجها من أحمد سعد: لو اتخطبنا فترة أطول مكنش حصل جواز


حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد انفصالها عن المطرب أحمد سعد، فقد تحدثت خلال حوارها عن مشكلة طلاقها، الذي تم منذ أيام قليلة، بعدما أعلن الفنان أحمد سعد قرار انفصاله عن سمية الخشاب في 28 مارس الماضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ومن خلال حديث الفنانة سمية الخشاب حول طلاقها، ذكرت أنه كان من الممكن التراجع عن فكرة الزواج إذا حدث خطوبة، قائلة: "كان ممكن لو اتخطبنا فترة أطول مكنش حصل الجواز".

وقد علقت "الخشاب" في لقائها في برنامج "الحكاية"، عن إمكانية العودة للمطرب أحمد سعد، قائلة: "صعب ولكن الله أعلم، والمستقبل بتاع ربنا".

وبخصوص قرار انفصالها عن أحمد سعد، تحدثت سمية الخشاب في حوارها ببرنامج "الحكاية"، قائلة: "الحياة مش هتقف وهتجوز تاني عادي أهم حاجة أكون مرتاحة".

وعندما جاء الحديث عن ما إذا كانت تحمل مشاعر كراهية لزوجها السابق، بعد المشاكل التي حدثت بينهما وأدت إلى الانفصال، قالت سمية: "عمري ما هاكره أحمد سعد لأننا أكلنا عيش وملح مع بعض، وهو حالة خاصة في حياتي وأحببته بالفعل، ولكن حتى لو أني مازلت أحبه عقلي يرفض الاستمرار".

وأكملت "الخشاب" حديثها: "لم ولن أحمل عقدة من الزواج، أنا امرأة قوية جدًا، ولم أقصر مع أحمد سعد في شيء.. لذلك ضميري مرتاح".

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد كان قد أعلن في صباح يوم الخميس الماضي الموافق 28 مارس، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وكتب معلقًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

يذكر أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في هذا الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

أسرار عن حياة سمية الخشاب في عيد ميلادها تزوجت 5 مرات ونصحها صلاح السعدني بالابتعاد عن الغناء

سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها

سمية الخشاب تظهر في برنامج شيخ الحارة ردي على أحمد سعد قصف جبهة وبالمستندات

ريم البارودي ترد على تصريحات أحمد سعد عاملة حساب مرضك

أحمد سعد يطرح أغنية مش فارقة بعد انفصاله عن سمية الخشاب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك