سمية الخشاب تتخطى أزمة طلاقها بفوتوسيشن مع الخيل العربي

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 3 إبريل 2019 ,2:14 م

سمية الخشاب تتخطى أزمة طلاقها بفوتوسيشن مع الخيل العربي


تحاول الفنانة سمية الخشاب تخطي أزمة طلاقها من المطرب أحمد سعد، والذي حدث بشكل مفاجىء منذ أيام قليلة، لتوضح بعدها سمية أنها من طلبت الطلاق منذ أشهر وكانت تسير في إجراءات رفع قضية خلع على طليقها.

وبعد طلاقها، حاولت سمية تخطي أزمتها بنشر صورًا لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذه المرة حاولت الفنانة أن تستعيد طاقتها الإيجابية وتوضح أن أزمة الانفصال قد انتهت، وبدت سعيدة في أخر جلسة تصوير لها مع الخيل العربي الأصيل.

سمية الخشاب مع الخيل العربي الأصيل

سمية الخشاب مع الخيل العربي الأصيل

ونشرت سمية الخشاب بعضًا من الصور مع خيل عربى أصيل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل  الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت على الصور قائلة: "مساكم ورد وفل حبايبى .. الخيل العربى الأصيل وأحلى طاقة إيجابية".

سمية الخشاب مع الخيل العربي الأصيل

سمية الخشاب مع الخيل العربي الأصيل

والجدير بالذكر، أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في الحفل.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب احتفلت بتخطي أغنيتها الجديدة "بتستقوى" حاجز الـ2 مليون مشاهدة على موقع الفديوهات الشهير "يوتيوب"، وكانت قد طرحت الأغنية تزامنًا مع شهر المرأة "مارس"، وهدفت من خلالها تسليط الضوء على قضية عنف الأزواج ضد المرأة، والأغنية من ألحان سمية الخشاب وكلمات هشام صادق، وتوزيع محمد عباس، وإخراج جميل المغازي.

وقد سافرت الفنانة سمية الخشاب، اليوم، إلى السعودية، وذلك لاستلام تكريمها كضيف شرف في ملتقي المرأة السعودية الثالث، وقد وجهت سمية رسالة شكر لوزارة الإعلام السعودية من خلال صفحتها علي الفيس بوك، قائلة: "كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية وملتقى المرأة السعودية الثالث وكل الود والحب لأهل السعودية الشقيقة لام الدنيا مصر..سعيدة جدا بتكريمي وكضيفة شرف للملتقي والحمد والشكر لله علي النجاحات المتتالية".

 سمية الخشاب

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب الطلاق رزق وأنا احلويت بعد الطلاق

أحمد سعد ينفصل عن سمية الخشاب بشكل مفاجىء دون الإعلان عن الأسباب

سمية الخشاب تلمح إلى وجود خلافات زوجية في أخر لقاء تلفزيوني لها

حقيقة رفع سمية الخشاب قضية خلع على أحمد سعد قبل أيام من إعلان انفصاله عنها

أول تعليق من سمية الخشاب على خبر انفصالها فوتوسيشن سعيد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك