رانيا يوسف تعلن مشاركتها في مسلسل Game of thrones.. كذبة إبريل

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 إبريل 2019 ,1:29 م

رانيا يوسف تعلن مشاركتها في مسلسل Game of thrones.. كذبة إبريل


أعلنت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنها ستشارك في الموسم الأخير من المسلسل العالمي "Game of thrones"، وهو حدث غير متوقع، خصوصًا أن صناع العمل لم يعلنوا أو يأكدوا عن ذلك، لذلك اعتقد الكثيرون أن هذا الخبر مجرد خدعة من رانيا يوسف، يندرج ضمن "كذبة أبريل".

 Game of thrones رانيا يوسف تعلن عن مشاركتها في مسلسل

وكذبة إبريل هي مناسبة تقليدية تحدث في عدد من الدول، وتوافق اليوم الأول من شهر إبريل، لذلك فإن اختيار رانيا يوسف لنشر بوستر من المسلسل العالمي "صراع العروش" "Game of thrones"، في اليوم الأول من شهر إبريل، جعل متابعيها غير مصدقين للخبر ووصفوه بـ"كذبة إبريل".

وكتبت "رانيا" على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، قائلة: "سعيدة باختياري كأول ممثله عربيه للمشاركه في الموسم الأخير من مسلسل Game of thrones".

 Game of thrones رانيا يوسف تعلن عن مشاركتها في مسلسل

ومن ناحية أخرى، تحضر الفنانة رانيا يوسف خلال هذه الفترة لمسلسلها الجديد "وبينا معاد"، والذي تم تغيير اسمه مؤخرًا إلى "ملايكة إبليس"، المقرر المشاركة به في موسم الدراما الرمضانية المقبل.

مسلسل "ملايكة إبليس" من بطولة رانيا يوسف، سلوى خطاب، غادة عادل، أحمد داوود، إيمان العاصي، خالد أنور، محمد جمعة، كريم قاسم، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها الكبرى وتوجه لها رسالة مؤثرة

رانيا يوسف تشارك جمهورها أحدث إطلالاتها بفستان جديد

رانيا يوسف تنفصل عن زوجها المهندس ورجل الأعمال طارق عزب 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك