طلاق بسمة من عمرو حمزاوي.. والأولى تحذف صورها مع زوجها من انستجرام

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 31 مارس 2019 ,7:25 م

طلاق بسمة من عمرو حمزاوي.. والأولى تحذف صورها مع زوجها من انستجرام


انتشر اليوم خبر انفصال الفنانة بسمة عن زوجها الناشط السياسي واستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة عمرو حمزاوي، كما أثبتت تقارير صحفية أن الطلاق وقع منذ شهرين تقريبًا، داخل السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان هناك بعض الأقاويل التي انتشرت حول انفصال الفنانة بسمة عن عمرو حمزاوي، في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وهي لا ترتدي خاتم الزواج، ولكن لم يتحدث أحد عن حقيقة الشائعة، ليتبين اليوم أنها حقيقة.

انفصال بسمة وعمرو حمزاوي

وقد ظهرت أيضًا الفنانة بسمة في مهرجان الجونة السينمائي بدون خاتم الزواج.

انفصال بسمة وعمرو حمزاوي

وبعد انتشار خبر طلاق الفنانة بسمة، قامت بحذف جميع صورها التي جمعتها بطليقها عمرو حمزاوي، أثناء فترة زواجهما، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلى مختلف حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون هذا بمثابة تأكيد رسمي منها على خبر الانفصال.

انفصال بسمة وعمرو حمزاوي

والجدير بالذكر، أن الفنانة بسمة كانت قد تعرفت على طليقها الناشط السياسي عمرو حمزاوي، خلال أحداث ثورة 25 يناير، ونشأت بينهما قصة حب، وتوجت بالزواج في فبراير عام 2012، وقد أعلن "حمزاوي" لأول مرة عن علاقته ببسمة في أغسطس 2011، خلال عموده الصحفي بصحيفة "الشروق"، وقد دام الزواج لأكثر من 7 سنوات أثمر عنه طفلة أطلقا عليها اسم "نادية"، وتبلغ من العمر 4 أعوام.

انفصال بسمة وعمرو حمزاوي

يذكر أن الناشط السياسي عمرو حمزاوي، يعيش حاليًا في أمريكا، وقد تم فصله من جامعة القاهرة في نهاية شهر نوفمبر من عام 2017، وذلك بسبب انقطاعه عن العمل لمدة تجاوزت العامين، بسبب سفره.

 

موضوعات متعلقة:

بسمة تعتذر للجمهور بسبب صورة ابنتها ما الحكاية؟

بسمة تكشف عن سر جرأتها وقوتها في رامز مجنون رسمي

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة من هي؟

بسمة ترد على متابع بعنف بسبب ديانة جدها اليهودية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك