5 نصائح لاختيار مميز للانجري ليلة الدخلة

بواسطه لهلوبة | الاحد , 1 نوفمبر 2020 ,11:45 ص

5 نصائح لاختيار مميز للانجري ليلة الدخلة


5 نصائح لاختيار مميز للانجري ليلة الدخلة، وهو ما يجب انتقائه بعناية فائقة، لكي يبرز جمالك وأنوثتك، لإبهار زوجك في أول لقاء بينكما عقب الزواج، وليس هناك لون ثابت للانجري هذه الليلة، حيث يعتقد الكثيرون أن اللون الأبيض هو اللون الأساسي الذي يجب اختياره، ولكن هذا الكلام خاطئ تمامًا، حيث يفضل اختيار اللون المناسب لبشرتك، والذي تفضلينه، حتى تظهري بكامل أنوثتك وتكوني واثقة من جمالك في هذا اليوم المميز.

ويمكنك اختيار قميص نوم قصير أو طويل حسب الرغبة، ولكن إذا كنتِ تشعرين بالخجل في أول يوم يراكي فيه زوجك بشكل مثير، فيمكنكِ اختيار لانجري ليلة الدخلة طويل، أو لانجري قصير مع وجود روب مصنوع من الستان الناعم، ومن خلال هذا الموضوع، سوف تقدم لكِ لهلوبة بعض النصائح لاختيار مميز للانجري ليلة الدخلة.

أنواع لانجري ليلة الدخلة:

- البيبي دول:

ويعد من القطع الأكثر إثارة في لانجري ليلة الدخلة، التي يمكن أن ترتديها العروسة، وهو من القطع المفضلة للرجال، ويمكن اختيار بيبي دول مصنوعًا من الدانتيل الشفاف، والستان، أو الشيفون الناعم.

والمميز في البيبي دول أنه يناسب جميع أنواع الجسم، كما أنه يناسب النساء صاحبات الوزن الممتلئ.

لانجري ليلة الدخلة

- التيدي:

وهو نوع من اللانجري الذي يشبه مايوه القطعة الواحدة، ويكون مصنوعًا من الدانتيل، وهناك أجزاء منه شفافة، لذا فهو من القطع المميزة التي يمكن ارتدائها في ليلة الدخلة، وتناسب أكثر العروس الجريئة.

لانجري ليلة الدخلة

 - قمصان النوم بمختلف الأشكال:

قمصان النوم من القطع الأساسية التي يتم ارتدائها في ليلة الدخلة، ويفضل اختيار اللون الأبيض المصنوع من الستان، كما يمكن اختيار أي لون يبرز جمالك وأنوثتك.

ويمكن أيضًا اختيار قميص نوم قصير أو طويل حسبما تفضلين، وهو من القطع التي تناسب النساء التي تشعر بالخجل في هذا اليوم.

لانجري ليلة الدخلة

 - قميص النوم بالروب:

من قطع اللانجري المفضلة عند النساء في ليلة الدخلة، قمصان النوم التي تأتي ومعها الروب الخاص بها، وعادًة ما يكون مصنوعًا من الستان الناعم أو الحرير أو الشيفون، وهو مناسب للنساء التي تشعر بالخجل في أول لقاء مع زوجها.

 لانجري ليلة الدخلة

 نصائح عند اختيار لانجري ليلة الدخلة:

- ينصح  باختيار لانجري مريح ويبرز جمالك، وباللون الذي تفضلينه، ولا يشترط اختيار اللون الأبيض.

- اختاري اللانجري الذي يبرز جمالك ويخفي عيوب جسمك، فكل واحدة تدرك العيوب الموجودة في جسدها، ويمكنكِ إخفائها لكي تلفتي نظر زوجك للأماكن المميزة في جسدك.

- اختاري لانجري ليلة الدخلة قبل يوم الزفاف بأيام قليلة، حتى تقتني الملائم لوزنك الحالي، وخاصة أن النساء يقل وزنها قبل الفرح بسبب التوتر الزائد.

- اختاري ألوان قطع اللانجري المناسبة للون بشرتك، وينصح باختيار الألوان الزاهية، مثل الأبيض، والأحمر، والأزرق، والزهري، والأخضر، ولا تنسي قميص النوم الأبيض الجميل، والقميص الأسود الناعم المثير.

- ارتدي لانجري ليلة الزفاف المصنوع من الستان الناعم، أو الحرير، أو الشيفون، أو الدانتيل، فهؤلاء أفخم الخامات التي مكن ارتدائها في هذا اليوم.

والآن نعرض عليكم مجموعة مميزة من قطع الانجري المناسبة لليلة الدخلة.

 لانجري ليلة الدخلة

لانجري ليلة الدخلة

لانجري ليلة الدخلة

لانجري ليلة الدخلة

لانجري ليلة الدخلة

لانجري ليلة الدخلة

لانجري ليلة الدخلة

لانجري ليلة الدخلة

لانجري ليلة الدخلة

لانجري ليلة الدخلة

لانجري ليلة الدخلة

لانجري ليلة الدخلة

 

موضوعات متعلقة:

تخلصي من توتر ليلة الزفاف بهذه الطرق

أحدث موديلات اللانجيري لعروس 2020 من الماركات العالمية

أشياء لا تناسب المرأة القصيرة في شهر العسل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك