مكياج ناعم يومي.. إعتنِ بمظهرك

بواسطه أية الفيومي | الاحد , 31 مارس 2019 ,9:23 ص

مكياج ناعم يومي إعتن بمظهرك


نقدم لكِ اليوم مكياج ناعم يومي لإطلالة ساحرة، فأغلب الفتيات تعتمدن على المكياج الناعم بشكل يومي، ودائما ما تبحثن عن كل جديد حول هذا الأمر، وعن الطرق المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها في صنع مكياج ناعم يومي، بدون تحمل عناء الذهاب إلى صالونات التجميل باستمرار وإضاعة الوقت والمال، لذا فإننا سوف نشرح لكم من خلال سطور هذا المقال عن كيفية عمل مكياج ناعم يومي بالصور خطوة بخطوة.

خطوات عمل مكياج ناعم يومي:

- قومي أولًا برش البرايمر الاسبراي والعادي، ثم اعملي على دمجهما سويًا بشكل جيد على البشرة.

مكياج ناعم يومي

- بعد ذلك ابدئي في وضع كريم الأساس، ثم استخدمي الفرشاة الخاصة به لتقومي بدمجه بشكل مثالي على البشرة.

مكياج ناعم يومي

- ضعي الكونسيلر أسفل العينين لتتمكنين من صنع إضاءة جيدة للوجه، ويمكنك أيضًا وضع الكونسيلر على وسط الأنف، ثم استخدمي البيوتي بلندر للدمج.

مكياج ناعم يومي

- قومي بعد ذلك بتثبيت كريم الأساس والكونسيلر باستخدام الـ"Translucent Powder" مع الحرص على وضعها أسفل العيون، وتركها لبضع دقائق لكي تثبت الكونسيلر وكريم الأساس.

- قومي بتثبيت باقي كريم الأساس من خلال فرد طبقة من "Prime Translucent" كما في الصورة التالية:

مكياج ناعم يومي

- استخدمي الكونتور لتتمكنين من تحديد ملامح وجهك بشكل أكبر.

- بعد ذلك قومي بملء الحواجب باستخدام القلم الخاص بها، وبعدها ثبتي رسمة الحواجب باستخدام الماسكارا كما في الصورة التالية:

مكياج ناعم يومي

- قومي بعد ذلك بتثبيت ما تم وضعه من مستحضرات على الوجه باستخدام مثبت الماكياج.

- الخطوة التالية تتعلق بماكياج العيون، وفيها يتم وضع الآيشادو أولًا، ويمكنك استعمال درجات متتالية من اللون البرتقالي والخوخي والبني، ففي البداية عليك أن تضعي اللون الفاتح على الجفن بالكامل، وفي الطبقة الثانية استعملي الدرجة المتوسطة وذلك على منطقة ثنية الجفن، وبعدها اللون الداكن عند الزاوية الخارجية للعين.

- وفي خطوة تالية استخدمي درجة الآيشادو الفاتحة على الخط السفلي للرموش من أجل إبرازها، وضعي نفس الدرجة أيضًا على العظمة التي يعلوها حاجب العين، وأخيرًا على الزاوية الداخلية للعين لكي تعطيها الإضاءة اللازمة.

- بعد ذلك قومي باستخدام الدرجة الداكنة من الآيشادو على الخط العلوي من الرموش، وينبغي عدم إهمال تلك الخطوة لأنها تساهم في إبراز الآيلاينر، وبذلك تكونين قد انتهيتي من تطبيق ما يتعلق بالآيشادو لتبدو العين كما في الصورة التالية:

مكياج ناعم يومي

- الخطوة التالية بعد رسم خط على الصف العلوي من الرموش قومي برسم الآيلاينر بالطريقة المفضلة، وينبغي الابتعاد عن الرسومات الصارخة مثل الخطوط الاسموكي لأنه لا يتناسب مع اللوك الناعم اليومي، فقط يكفي خط رفيع بسحبة صغيرة من ناحية زاوية العين الخارجية.

- بعد ذلك قومي باستعمال الأداة المستخدمة في ثني الرموش، وبعدها ضعي طبقة من الماسكرا على صف الرموش العلوي للعين وبعدها صف الرموش السفلي.
بعد أن تجف الماسكرا قومي يوضع الرموش الاصطناعية، وينبغي اختيار نوع هادئ وخفيف بعض الشيء.

مكياج ناعم يومي

- في الخطوة قبل الأخيرة، قومي بوضع أحمر الخدود أو البلاشر، ويفضل النوع الكريمي لأنه يعطي مظهرًا طبيعياً بشكل أكبر من البلاشر البودرة، واستعملي البيوتي بلندر في وضع اللون ومرريه باتجاه عظمة الخد مع مراعاة وضع درجة خفيفة وطبقة رقيقة فقط.

- يأتي بعد ذلك أخر خطوة في صنع مكياج ناعم يومي وهي تلك الخطوة المتعلقة بوضع أحمر الشفاه، ويمكنك في هذه الأثناء اختيار اللون الخوخي أو البرتقالي الفاتح أو الزهري الفاتح وفقًا لرغبتك، ليبدو اللوك في النهاية كما في الصورة التالية:

مكياج ناعم يومي

موضوعات متعلقة:

خطوات مكياج ناعم للعيون بطريقة سهلة جدًا

ألوان مكياج الزفاف المناسبة مع كل فصل من فصول السنة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك