ما لا تعرفه عن دينا الشربيني وحقيقة سجنها في قضية مخدرات

بواسطه أية الفيومي | الخميس , 21 مارس 2019 ,7:51 ص

ما لا تعرفه عن دينا الشربيني وحقيقة سجنها في قضية مخدرات


ما لا تعرفه عن دينا الشربيني وحقيقة سجنها في قضية مخدرات نكشف عنه اليوم بعض التفاصيل، فقد أصبحت الفنانة دينا الشربيني وما يدور حولها هو حديث الساعة بالنسبة لجميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق الفن، خاصة بعد ما تم ترديده على عدد من المواقع الشهيرة بشأن ارتباطها بالنجم عمرو دياب، وثمة وجود تكهنات بشأن ظهورهما سويًا في الكثير من الأماكن داخل مصر، بالإضافة إلى وجودهما معًا في إحدى الدول العربية، وكذلك حرصهما على التقاط صورًا تجمعهما في حفلات خاصة وتبادل الهدايا فيما بينهما، الأمر الذي أثار ضجة حول الفنانة دينا الشربيني، ومن هنا فقد جمعنا لكم عدة معلومات نادرة عنها يمكنكم اكتشافها من خلال متابعة السطور القادمة.

أبرز الحقائق في حياة دينا الشربيني:

- ولدت الفنانة دينا الشربيني عام 1985، بينما ولد الفنان عمرو دياب خلال عام 1961، وهو ما يعني أنه يكبرها بأربع وعشرين عامًا.

- عوقبت الفنان الشابة بالسجن لمدة عام وتغريمها عشرة آلاف جنيه من قبل محكمة الجنايات، ويعود السبب في ذلك إلى إلقاء القبض عليها داخل مسكن أحد أصدقائها وتم ضبطها تبتاع منه مخدر الكوكايين، وبدورها قامت نقابة الممثلين حينها بوقفها على العمل، ووقف بجوارها عدد من الفنانين إلى أن سحبت النقابة قرارها السابق بوقف دينا الشربيني عن العمل، وهو ما أعادها للظهور في الكثير من الأعمال الفنية.

- حرصت دينا الشربيني طوال فترة عقوبتها ومحاكمتها في قضية الكوكايين على أن ترتدي النقاب، منعًا لتمكن أي جهة صحفية أو إعلامية من التقاط صورة لها داخل قفص الاتهام داخل المحكمة، كما أنها رفضت التحدث في القضية مع أي جهة، وهذا الأمر هو ما ساعد على نسيان الجمهور لتلك القضية.

- بدأت دينا الشربيني مسيرتها الفنية بالتمثيل من خلال دخولها لإحدى المسابقات من أجل اختيار وجوهًا شابة للاشتراك في مسلسل "عرض خاص"، ليكتب لها النجاح في المسابقة وتشارك في المسلسل بالفعل.

- لم يكن أول ظهور لدينا الشربيني على شاشة التلفزيون من خلال التمثيل، وإنما كان عبر برنامج "شبابيك" الذي كان يبث على قناة "دريم" الفضائية حيث أنها شاركت في تقديمه مع زملائها إياد وسلمى صباحي.

موضوعات متعلقة:

عمرو أديب لدينا الشربيني: "أرجوك لا تحزني من التنمر"‏

مفاجأة دينا الشربيني في جلسة تصوير خاطفة بعدسة مصور عمرو دياب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك