8 هدايا غير مكلفة لعيد الأم

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 8 مارس 2024 ,11:18 ص

8 هدايا غير مكلفة لعيد الأم


8 هدايا غير مكلفة لعيد الأم، تقدمها لكم لهلوبة، كمشاركة منا في الاحتفال بهذه المناسبة ذات القيمة المعنوية الكبيرة، حيث يبدأ الأبناء قبل حلولها في التفكير في نوعية الهدايا المناسبة لتقديمها إلى أمهاتهم، فهو يوم ترى فيه الأمهات الحب في عيون أبنائها، من خلال التفنن في تقديم الهدايا لهم بأروع الصور.

ولكن إذا كنتِ لم تتمكن من إدخار الكثير من المال وتريدين إسعاد أمك في يومها الخاص، وتقديم هدية مناسبة لها، فعليكِ التعرف على بعض الأفكار لهدايا عيد الأم غير مكلفة، حتى تسعديها بأبسط الأشياء، وسوف نستعرضها معكِ في السطور المقبلة. 

8 هدايا غير مكلفة لعيد الأم:

أفكار لهدايا عيد الأم غير مكلفة:

- طقم أكواب:

هذه الهدية متعارف عليها في عيد الأم، وتعتبر من أسهل وأبسط وأرخص الهدايا التي يمكن تقديمها إلى الأمهات وفي نفس الوقت سوف تسعد بها كثيرًا، ومن المميز أن طقم الأكواب لا يزيد سعره عن الـ100 جنيه تقريبًا، وله العديد من الأشكال الرائعة، وهو ما يجعله هدية بسيطة وغير مكلفة في هذه المناسبة.

- حقيبة:

من الهدايا المميزة والعملية التي تحتاجها الأمهات، هي إهدائها حقيبة أنيقة، لذا يمكنكِ اختيار أحد المتاجر من بين هؤلاء الذين يقدمون تخفيضات بمناسبة عيد الأم، وشراء حقيبة أنيقة تناسب أمك، وتكون بسعر مناسب لميزانيتك.

مفاتيح العلاقة المثالية بحماتك بعيدًا عن الخلافات الشهيرة

- حذاء مناسب:

أيضًا من الهدايا العملية التي تسعد بها الأمهات هي الحذاء الأنيق، ولكن يجب معرفة مقاس قدم والدتك، ومن ثم التوجه إلى واحد من المحلات التي تقدم تخفيضات بمناسبة عيد الأم، واختيار حذاء بلون يتماشى مع أغلب ملابس والدتك، على أن يكون بسعر مناسب لميزانيتك.

- باقات الزهور:

إذا كانت والدتك عاشقة للزهور، فيمكن شراء باقات من الورد الطبيعي، أو شراء قصاري زرع بنوع نبات مميز وسهل في الزراعة، مثل النعناع، وبتكلفة تتراوح ما بين 50 حتى 100 جنيه، وسوف تسعد بها كثيرًا.

- نزهة مميزة:

سيكون من المميز أن تصطحبي أمك في خروجة مميزة في أحد المطاعم التي تفضلها، أو التنزه في أي مكان غير مزدحم، وقضاء يوم ممتع بصحبة والدتك وبتكلفة غير باهظة الثمن.

تاريخ عيد الأم الأصل والحكاية‏

- مفروشات:

عادة ما تحب الأمهات مفروشات السفرة والطاولات المميزة، واللافت في هذه المفروشات إلى جانب شكلها الأنيق، أنها غير باهظة الثمن بشكل مبالغ فيه، لذا سوف تكون هدية رائعة في عيد الأم وغير مكلفة.

- طرحة:

وتعد من الهدايا المميزة في عيد الأم، فيمكن اختيار طرحة بنقشة ولون مناسب لذوق والدتك، وإهدائها بها في هذه المناسبة، وفي الغالب لا يزيد ثمن الطرحة عن 70 جنيه.

- المجوهرات الفضية:

إذا كانت والدتك تحب إقتناء المجوهرات الفضية مثل الخواتم، أو السلاسل، فيمكنك شراء خاتم بسيط من الفضة وإهدائها إياه، وفي الغالب لا يتعدى سعر الخاتم الفضة عن 150 جنيهًا.

 

موضوعات متعلقة:

تاريخ عيد الأم الأصل والحكاية‏

اقتراحات تنقذك من حيرة هدايا عيد الأم  لماما وحماتك

"مش لازم تجيبي هدية" اماكن يمكنك اصطحاب امك فيها فى عيد الأم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك