جددي من فستان الزفاف التقليدي بمزجه بالألوان

بواسطه علياء المحمدى السبت , 24 فبراير 2024 ,11:12 ص



جددي من فستان الزفاف التقليدي بمزجه بالألوان، فلعل فستان الفرح الأبيض يعتبر زيًا تقليديًا في الكثير من البلاد، ولكن في بعض الثقافات المختلفة يرتدونه باللون الأحمر كالهند والصين، ليكون رمزًا للفرحة والبهجة.

ومع تطور الزمن، تحاول الفتيات ومصممي الأزياء التمرد على اللون الأبيض، عن طريق إضافة بعض التطريز بشكل جديد، أو مزج بعض الألوان مع اللون الأبيض، بينما يتجه البعض إلى تغيير لون الحذاء أو باقة ورد العروس تعرفي على كيفية التجديد في فستان الزفاف من خلال موقع لهلوبة.

جددي من فستان الزفاف التقليدي بمزجه بالألوان:

في هذه المرة قام المصممون بعمل خدعة جديدة، وهي عمل بطانة ملونة بألوان براقة على أن تظهر تحت الفستان الأبيض عمدًا، مع التنسيق بينها وبين الحذاء وباقة الورد.

وقد اختلفت ألوان البطانة، ما بين ألوان قوس قزح الأحمر والأزرق والبرتقالي وغيرها من الألوان، وفي بعض الفساتين قام المصممون بالجمع بين كل الألوان في نفس البطانة.

هذه الموضة الجديدة أضفت روحًا مختلفة على فستان الزفاف، حينما جمعت بين الألوان المبهجة التي تحبها الفتيات، وحافظت في الوقت نفسه على الفستان التقليدي، مع لمسة أنثوية جميلة.

ولأننا في لهلوبة نحرص على متابعة كل ما يخص شئونك، نعرض لكِ مجموعة من الموديلات لفساتين زفاف ملونة غير تقليدية، يمكنك من خلال صور هذا الموضوع متابعتها وانتقاء ما يناسب ذوقك.

 

موضوعات متعلقة:

10 قواعد أساسية لشراء أنسب فستان فرح

ماذا ترتدي العروس تحت فستان الزفاف؟

اختاري فستان زفافك حسب شكل جسمك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك