بعد الزفاف.. 6 أفعال لا تهملي القيام بها

بواسطه علياء المحمدى | الخميس , 22 أكتوبر 2020 ,12:09 م

بعد الزفاف 6 أفعال لا تهملي القيام بها


بعد الزفاف هناك 6 أفعال لا تهملي القيام بها، فبعد انتهاء فرحك وخروجه بالصورة التي كنت تتمنين، تبقى بعض الأمور المتعلقة به والتي يمكن تسميتها ببقايا الفرح، من المفترض عليكِ أن تجمعيها لكي تأخذي ما تحتاجين إليه وتنظمي كل ما حولك، وسوف تسرد عليكِ لهلوبة في هذا الموضوع أبرز الأفعال التي عليكِ القيام بها بعد الزفاف.

بعد الزفاف.. 6 أفعال لا تهملي القيام بها:

1- إرسال رسائل شكر لكل من حضر الزفاف:

أهلك وأصدقائك الذين حضروا الزفاف من الممكن أن يكون بعضهم جاء من مسافات بعيدة، وحتى إذا كانت قريبة فبالتأكيد قد أهدوكِ بالهدايا وفرحوا معكِ بهذه المناسبة، لهذا على الأقل يجب أن ترسلي لهم رسالة شكر.

2- نظفي فستان الزفاف:

إذا كنتِ تخططين للاحتفاظ بفستانك أو تريدين ارتدائه مجددًا، إذًا يجب أن يتم تنظيفه في أسرع وقت لكي تتخلصي من الروائح والبقع إذا كانت موجودة، لكي تحتفظي به كذكرى جميلة.

3- اطلبي ألبوم صورك:

اطلبي صورك وتعرفي على موعد استلامك لهم، لأنها من أكثر الأشياء التي تتشوق أي عروس لرؤيتها.

4- قيمي المسئولين عن ترتيبات الزفاف:

المسئولين عن ترتيبات زفافك، والمكياج، وأي شخص ساعد أن يكون يومك جميلًا، ردي لهم الجميل وضعي لهم تقييمًا جيدًا على السوشيال ميديا يعبر عن امتنانك لهم، أو أن تتحدثي إليهم وتشكريهم على مجهودهم الرائع.

5- إرجاع أي شيء تم شرائه للزفاف ولم يتم استخدامه:

بالتأكيد أنتِ أولى بالمال الذي تم دفعه في هذه الأشياء التي ربما لن تستخدميها أبدًا بعد هذه الليلة، إذا فمن الأفضل أن تقومي بإرجاعها إذا كان ذلك متاحًا.

6- استغلال الديكور الذي تم استخدامه في الزفاف:

بالتأكيد لن تتركيه بدون أي استخدام، بإمكانك أن تجمعي هذا الديكور وبيعه على مواقع الأغراض المستعملة لمن يخططون للزواج بسعر أقل، أو من الممكن أن تقومي باستخدامه كديكور لبيتك بطريقة مختلفة.

 

موضوعات متعلقة:

خرافات عن ترتيبات الزفاف لا تصدقيها

دليل العروسة للعناية بنفسها قبل الزفاف

6 نصائح للعروس لإطلالة جمالية رائعة في حفل الزفاف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك