تسريحات الشعر القصير وأفضل وصفة للعناية به

بواسطه أية الفيومي | الاحد , 17 مارس 2019 ,8:36 ص

تسريحات الشعر القصير وأفضل وصفة للعناية به


تسريحات الشعر القصير كثيرة ومتعددة على عكس ما يظن البعض، حيث تعتقدن صاحبات الشعر القصير أنه من الصعب القيام بتسريحات أنيقة تصلح لكافة المناسبات والمواقف، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا، حيث أن الشعر القصير له جاذبية خاصة رغم ما قد يوحيه طوله، وهناك الكثير من  التسريحات التي يمكن الاختيار من بينها من أجل إبراز جمال الوجه والشعر، وفي هذا التقرير سوف نعرض لكن مجموعة من أفكار تسريحات الشعر القصير بالصور لاختيار ما يروق لكن منها.

مجموعة تسريحات الشعر القصير:

التسريحة الأولى:

قومي بتسريح أحد جانبي الشعر على الجانب الآخر واتركي باقي الشعر منسدلا، وتعتبر هذه التسريحة من التسريحات المتميزة التي تعطي الوجه شكلًا رائعًا، لأنها تضفي له الطابع الدائري.

تسريحات شعر قصير

التسريحة الثانية:

يتم تقسيم للمنطقة الأمامية من الشعر إلى جزئين، على أن يتم ترك أحد الجانبين منسدلًا، أما الجزء الآخر فيتم تضفيره على هيئة ضفيرتين أو ثلاث حسب كثافة الشعر، ومن ثم نقوم بفصل تلك الضفائر ببنسة وإخفاء أطرافها عن باقي الشعر.

تسريحات شعر قصير

التسريحة الثالثة:

يتم تقسيم الشعر إلى جزئين متساويين ويترك أحدهما منسدلًا بشكل طبيعي، ويتم تضفير الجزء الآخر ضفيرة سميكة وجمعها من خلف الشعر.

تسريحات شعر قصير


التسريحة الرابعة:

يتم جمع الجزء الأمامي من الشعر وربطه بخصلة صغيرة من الشعر في منطقة الخلف، وترك باقي الشعر منسدلًا بشكل طبيعي، ثم استخدام طوق رفيع وأنيق ووضعه في منتصف الشعر لمنحه المزيد من الأناقة.

تسريحات شعر قصير

التسريحة الخامسة:

يتم فيها جمع الشعر ومسك كل خصلة بمفردها وتثبيتها في جهة مختلفة عن الخصلة الأخرى، ويتم تكرار الخطوة مع باقي الخصل للحصول في النهاية على تسريحة أنيقة.

تسريحات شعر قصير


وصفة للعناية بالشعر القصير:

المكونات:

- ملعقة طعام كبيرة من بودرة حبة البركة.

- نصف كوب من زيت حبة البركة.

- كوب من زيت الزيتون.

- ملعقة طعام صغيرة من الزعتر.

خطوات التحضير والاستخدام:

يتم طحن الزعتر وحبة البركة وخلطهما سويًا، ثم دهن الشعر بزيت حبة البركة، وكذلك تناول كوبًا من شاي حبة البركة، ثم تناول الزعتر مع زيت الزيتون، والاستمرار على تلك الوصفة لإمداد الشعر القصير بالحيوية والقوة، كما تعمل هذه الوصفة على إكساب الشعر القصير كلما مر الوقت قدرًا من الطول.

موضوعات متعلقة:

تسريحات رائعة تناسب العروس ذات الشعر القصير

تسريحات شعر فرنسية تناسب أصحاب الشعر القصير

أفضل تسريحات شعر قصير جدًا اختارتها مشاهير العالم للخروج عن المألوف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك