فوائد زيت الجوجوبا للتنحيف وأفضل طريقة للاستخدام

بواسطه أية الفيومي | الاحد , 16 فبراير 2020 ,1:21 م

فوائد زيت الجوجوبا للتنحيف وأفضل طريقة للاستخدام


فوائد زيت الجوجوبا للتنحيف، ويعرف زيت الجوجوبا بفوائده المتعددة والتي أهلته ليطلق عليه مصطلح "الذهب الأخضر" من قبل خبراء التجميل والتغذية، ويتم استخراج زيت الجوجوبا من نبات الجوجوبا، وهو نبات صحراوي من النوع المعمر، وذلك لأنه من أهم سماته قدرته على تحمل ارتفاع درجة الحرارة، أما عن فاعليته فإنها متشعبة لتشمل مجالات مختلفة، على رأسها استخدامه في الأغراض الجمالية، وفي هذا الإطار سوف نكشف لكم اليوم عن فوائد زيت الجوجوبا للتنحيف وأفضل الوصفات الخاصة بذلك.

فوائد زيت الجوجوبا للتنحيف:

ينصح الخبراء الأشخاص الراغبين في إنقاص أوزانهم من خلال اتباع نظام غذائي متميز وفعال في هذا الشأن، بأن يعملوا على إضافة زيت الجوجوبا إلى الأطعمة التي يتناولونها أو السلطات، ويعود السبب في ذلك إلى أن هذا الزيت لا يحتوي على سعرات حرارية مرتفعة، فضلاً عن خلوه من الكوليسترول والدهون الثلاثية والدهون الحيوانية أو النباتية، لذا فإنه يمكن استخدامه بأمان كعنصر من العناصر المفيدة في التنحيف وإنقاص الوزن.

طرق استخدام زيت الجوجوبا للتنحيف:

هناك وصفة من الوصفات الطبيعية المستخدم بها زبت الجوجوبا والتي تعمل على تنحيف منطقتي الأرداف والبطن، ويمكن تطبيقها من خلال اتباع الخطوات التالية:

المكونات:

- 60 مجم من زيت الجوجوبا.

- بضع قطرات من زيت الجريب فروت.

- قطرات قليلة من زيت ليمون جراس.

طريقة التحضير والاستعمال:

- نقوم بمزج جميع الزيوت السابقة مع بعضها حتى تتجانس وتتفاعل مكوناتها جيدًا.

- يتم تدليك منطقة البطن والأرداف باستخدام خليط الزيوت الناتج عن طريق الفرك الدائري، وذلك من أجل أن يتشرب الجلد به تمامًا.

- يفضل بعد تطبيق الخليط السابق على المناطق المراد تنحيفها أن يوضع عليها كيسًا من البلاستيك، وأن يتم تنفيذها في الليل وتركها حتى صباح اليوم التالي.

- بعد حلول الصباح يجب الاستحمام بالماء الفاتر بالطريقة المعتادة.

- تعمل الطريقة السابقة على تنحيف البطن والأرداف في وقت قياسي، خاصة إذا ما تم المواظبة عليها بدون انقطاع مرتين كل أسبوع، حيث أنها فعالة في التخلص من الدهون الزائدة المتراكمة في المناطق السابق ذكرها.


شاهدي ايضا د/ ريم نعمان وهي توضح أهمية الزيوت وخاصة زيت الجوجوبا

موضوعات متعلقة:

21 من فوائد زيت الجوجوبا على البشرة والشعر والأظافر والأماكن الحساسة نضارة وتغذية

فوائد القسط الهندي مع العسل للتنحيف وطريقة استخدامه

فوائد القسط الهندي للتنحيف

فوائد ورق الغار للتنحيف

وصفه لتنحيف البطن في اسبوع مجربه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك