فوائد زيت السمسم للجنس ودوره في علاقة حميمة آمنة

بواسطه أية الفيومي الإثنين , 1 يناير 2024 ,11:00 ص

فوائد زيت السمسم للجنس ودوره في علاقة حميمة آمنة


فوائد زيت السمسم للجنس متعددة للرجال والنساء، ويعتبر زيت السمسم أحد الزيوت النباتية التي نحصل عليها من خلال بعض العلميات التي تتم في بذور السمسم، ويحتوي زيت السمسم على العديد من العناصر والمركبات الغذائية التي تجعل منه واحدًا من أهم الزيوت الطبيعية للجسم، وله العديد من الاستخدامات منها ما هو طبي ومنها ما هو تجميلي، بجانب فوائده الجنسية، لذا فإننا سوف نخصص هذا التقرير على لهلوبة لعرض فوائد زيت السمسم للجنس بالتفصيل فتابعونا.

فوائد زيت السمسم للجنس:

فوائد زيت السمسم للجنس عند الرجال:

- يعمل زيت السمسم على تعزيز الدورة الدموية في الجسم بأكمله، وبالتالي إيصال كمية أكبر من الدم للعضو الذكري وحدوث عملية الانتصاب بالشكل المرغوب في إتمام العلاقة الحميمة بكفاءة.

- زيت السمسم يحتوي على كمية كبيرة من الزنك والنحاس، واللذان لهما دور فعال في تحسين الصحة الجنسية لدى الرجال، فالنحاس يعمل على إنتاج خلايا الدم الحمراء، والزنك يفيد في تدفق الدم بشكل مثالي إلى الأنسجة المختلفة في الجسم ومنها أنسجة العضو الذكري، بالإضافة إلى أن الزنك يعزز من الصحة الجنسية للرجل بشكل عام.

- يعد زيت السمسم من الزيوت التي تمتلك خواصًا مضادة للتأكسد، وهو ما يعد بمثابة الأمر الضروري لتحسين جودة السائل المنوي والحيوانات المنوية.

- يحتوي زيت السمسم على مركب البوليفينول الذي يعمل على الحد من إفراز هرمون الاستروجين لدى الرجال، لأن زيادة إفراز هذا الهرمون يؤثر بالسلب على كمية هرمون التستسوستيرون الذي قد يصل مداه إلى حد العقم.

فوائد زيت السمسم للجنس عند النساء:

- يعمل على معالجة التهيج التي قد يحدثه العضو الذكري بالعضو الأنثوي، حيث أنه يرفع من معدل ترطيبه وبالتالي التخفيف من الآلام التي تشعر بها المرأة خلال ممارسة العملية الجنسية، ويمكن الاستفادة به في هذا الشأن من خلال تدليك العضو الذكري بزيت السمسم قبل الجماع ليقوم بدوره بترطيب المهبل.

- يفيد زيت السمسم في معالجة ضعف أو فقدان الرغبة الجنسية لدى النساء، خاصة في مرحلة سن اليأس، وذلك لأنه يحمل تأثير مشابه لتأثير هرمون الاستروجين الذي يتم إفرازه بشكل طبيعي.

 

موضوعات متعلقة:

فوائد زيت السمسم للجنس والعلاقة الزوجية

فوائد زيت السمسم للصحة والجنس والأطفال علاج شامل لجميع المشاكل

فوائد زيت السمسم لعلاج الكحة وطرق استخدامه

فوائد زيت السمسم للمفاصل علاج فعال ينصح به


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك