اشهر الاخطاء التي تقع فيها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف

بواسطه علياء المحمدى | الثلاثاء , 24 مارس 2020 ,11:34 ص

اشهر الاخطاء التي تقع فيها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف


اشهر الاخطاء التي تقع فيها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف، فخطوة اختياره من أهم خطوات التحضير لليلة العمر، ولكن تخيلي أن تكتشفي بعد شرائه خطأ اختيارك، أو أنه ليس مناسبًا لكِ، فهذا الأمر يعتبر أسوأ شيء قد يحدث في مثل هذا الوقت، وحتى تتفادي تلك المشكلة، تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية أشهر الأخطاء التي تقع بها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف حتى نبيها.

اشهر الاخطاء التي تقع فيها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف:

- تغييرات اللحظة الأخيرة:

القلق الخاص بالفرح من الممكن أن يدفعك للتفكير في أشياء مجنونة تمامًا، كأن تقولي الفستان يجب أن يتم تقصيره أو أن تقومي بقصه بنفسك، أو أن تشعري أن الفستان سيء جدًا فجأة ويجب أن يتم تغيره، كل هذا ليس حقيقيًا، بل إن هذا الأمر ناتج عن توترك الزائد.

- الحذاء ليس مريحًا:

الحذاء إذا لم يكن مريحًا فسيخفي جمال الفستان، لأن حركتك لن تكون جميلة حينها، لهذا يجب أن يكون الحذاء مريحًا وجميلًا.

- فستان كبير وثقيل:

فكري جيدًا في شكل الفستان المصنوع من طبقات كثيرة، كيف ستتحركين به، وخاصة كيف ستتحملين ثقله إذا كان فرحك في فصل الصيف، لهذا يجب أن يكون اختيارك للفستان مريحًا وسهلًا في استخدامه، وبالتأكيد عليه أن يكون جميلًا للغاية.

- المقاس ليس مضبوطًا:

رغم البروفات والتجارب لأكثر من مرة، قد يحدث أن يضيق قليلًا أو أن يصبح واسعًا قليلًا وهذا بسبب تغيير مقاس جسمك قبل الفرح مباشرة، لهذا حاولي أن تجعلي البروفات الأخيرة قبل الفرح بأيام قليلة، وحاولي التأكد من شكل الفستان من الوجه والظهر والجوانب حتى لا تتفاجئي بالصور.

 

موضوعات متعلقة:

6 أفكار لاختيار فستان كتب الكتاب استوحي منها إطلالتك

6 خرافات عن ترتيبات الزفاف لا تصدقيها

كيف تختارين فستان زفاف مناسب لشكل جسمك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك