كيف يؤثر حجم العضو الذكري على العلاقة الحميمة؟.. لهلوبة تجيب

بواسطه لهلوبة الإثنين , 19 فبراير 2024 ,10:42 ص

كيف يؤثر حجم العضو الذكري على العلاقة الحميمة؟.. لهلوبة تجيب


كيف يؤثر حجم العضو الذكري على العلاقة الحميمة؟، سؤال قد يدور في ذهنك ولكنك تخجلين من طرحه، ولذلك سوف تجيبك لهلوبة عليه، فقد يأتي في بال كثير من الزوجات أسئلة متكررة عن مدى تأثير العضو الذكري على العلاقة الجنسية مع أزواجهن، وما هو متوسط الطول الطبيعي، وهل بالفعل استمتاع الزوجة بالعلاقة الحميمة مع زوجها مرتبط بحجم العضو الذكري؟.

كان رأي الأطباء ومتخصصو العلاقات الزوجية في هذه المسألة مختلف تمامًا، حيث أكدوا أن الاستمتاع بالعلاقة الحميمة لا يرتبط بحجم القضيب، سواء من حيث الطول أو السُمك، وإنما يعتمد الأمر على معرفة كلا الزوجين بطبيعة أجسامهما ومناطق الإثارة فيها، ومعرفة الوضع الأكثر إثارة للطرفين، والمداعبة للزوجة قبل العلاقة الحميمة.

كما أن متوسط حجم العضو الذكري الطبيعي أثناء الانتصاب 14 سم، ولكن ما يحدث أثناء الانتصاب هو أن العضو القصير يتضاعف حجمه بينما العضو الكبير لا يتمدد إلا قليلاً، فلا داعي للقلق، لأن الاختلاف ليس كبيرًا كما تظنين.

بالإضافة إلى ما سبق، فإن أنسب الوضعيات للعضو الذكري الكبير هي الوضعيات التي تكون الزوجة هي المتحكمة فيها، مثل وضعية الفارسة والدوجي ستايل، وذلك لتجنب أي ألم قد يحدث خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

أما الوضع المناسب للعضو الذكري القصير فهو الوضع التقليدي الذي يمنحه القدرة على الوصول لأعمق نقطة في مهبل الزوجة، ويفضل استخدام بعض الوسائد أسفل الظهر للمساعدة.

كوني حذرة، فالرجال لديهم حساسية شديدة تجاه طول قضيبهم، وأحيانًا قد يكون موضع قلق لهم أثناء فترة المراهقة، فلا تنسي أن تشيري إلى استمتاعك بالعلاقة الحميمة مع زوجك.

 

موضوعات متعلقة:

أغرب الحقائق والأسرار عن العلاقة الجنسية بين الأزواج

العلاقة الحميمة ما بين الواقع والخيال

10 فوائد صحية لممارسة العلاقة الحميمة بإنتظام


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك