4 شخصيات متعبة تكشف عنها الأبراج

بواسطه علياء المحمدى | الإثنين , 5 يوليو 2021 ,10:27 ص

4 شخصيات متعبة تكشف عنها الأبراج


هناك 4 شخصيات متعبة تكشف عنها الأبراج، ففي حياتنا نلتقي الكثير من الناس لديهم القدرة على انتقاد الغير، والحكم على تصرفاتهم دون وجه حق، هؤلاء أشخاض متعبون في التعامل، حيث أنهم يفضلون طيلة الوقت تكوين وجهات نظر في غيرهم، بينما لا يقبلون لأنفسهم أن ينتقدهم أحد.

وغالبًا ما ينتمي هؤلاء الأشخاص إلى أبراج معينة، ولذلك عليك توخي الحذر تجاههم، فغالبًا ما يحكمون عليك وعلى تصرفتك طيلة الوقت.

4 شخصيات متعبة تكشف عنها الأبراج:

- السرطان: 

وهو برج حساس للغاية، ويتعامل مواليد هذا البرج مع تصرفات من حولهم وكأنهم يتعمدون جرحهم أو إزعاجهم، بينما الواقع أن أغلب الانتقادات التي توجه إليهم تكون بغرض النصيحة والخوف عليهم، لذا عليهم البعد عن أحكامهم المتسرعة على من حولهم، وكونهم يتعمدون إهانتهم وجرحهم.

 
- العذراء: 

ناقد بطبعه، يحب التركيز على تفاصيل كل الأمور، ويبدي رأيه في كل ما يحدث حوله ويصدر أحكامًا على كل التصرفات والأفعال من وجهة نظره، لكنه في حاجة لاستيعاب عدم وجود المثالية المطلقة بين الناس، فلن يسير الجميع حسب قواعده هو، وأن الاختلاف لا يعني الخطأ بالضرورة.
 
- الميزان: 

ولعل العيب الأكبر لهذا البرج أن لا يكتفي بالحكم على غيره، بل يحتفظ به لنفسه، ويبدأ في التصرف مع الآخرين على أساس حكمه عليهم دون مواجهتهم، لأنه لا يحب المواجهات، ولأنه يبحث طيلة الوقت على العدل والعلاقات الاجتماعية الصحية، تجدينه معظم الوقت ينظر للمجتمع نظرة دونية، وأن كل الناس من حوله أقل منه في المبادىء والأخلاق.
 
- الجدي:

وهو برج عاشق للمثالية والسيطرة، لا يسمح لنفسه بالخطأ وبالتالي يعامل الناس كذلك أيضًا، لذا فهو سريع الحكم على غيره، لرغبته في أن تكون كل الأشياء مثالية وكاملة دون أية عيوب، ولذلك فهو في حاجة لمعرفة حق الآخرين في الخطأ كبشر، وأنه لا مجال للمثالية المطلقة بين الناس.
 
 
موضوعات متعلقة:

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك