اغاني الزومبا المصرية.. التمارين الرياضية بالنكهة الشعبية

بواسطه لهلوبة الاحد , 3 فبراير 2019 ,8:53 ص

اغاني الزومبا المصرية.. التمارين الرياضية بالنكهة الشعبية


اغاني الزومبا المصرية بنكهة شعبية، والزومبا تعرف بأنها تمارين رياضية تتم على مجموعة من الأغاني المتعددة التي تجعلك سعيدة اثناء أدائها، وهي عادة ما مستوحاة من رقص البلاد المختلفة، مثل رقصة السامبا والسالسا ورقصات الهيب هوب، كما يدخل من بينها تمارين الأيروبيكس، وكل هذا وأكثر تجده في تمارين الزومبا.

وعادة ما تبحث المؤديات لتمارين الزومبا على أغاني بها الكثير من الحركة لأداء تمارين الزومبا باحتراف وسعادة، وقد أثبتت الدراسات الحديثة أن هذه التمارين تساعد على تحسين المزاج، لأنها تتم اثناء سماع الأغاني التي تبث السعادة والبهجة في الروح، كما أنها تساعد في رفع مستوى هرمون الأندورفين المحفز للسعادة.

ومن خلال الموضوع التالي نرصد لكم عدد من أغاني الزومبا المصرية التي انتشرت مؤخرًا، والذي كان أغلبها من المهرجانات الشعبية.

اغاني الزومبا المصرية:

اغاني الزومبا المصرية

ومنذ أن ظهرت تمارين الزومبا وكانت تتم على الرقصات الغربية والهيب هوب، لأن هذا التمرين في الأصل هو مستوحاة من الثقافة اللاتينية، ومع انتشارها في مصر، أصبح مدربين الزومبا يبحثون عن أغاني أكثر شعبية لتكون مألوفة لهم وتجعل من يمارسونها مُندمجين وسعداء اثناء تأدية رقصات الزومبا.

ومن بين أغانى الزومبا الشعبية المصرية التي يمكن تأدية عليها هذه التمارين: الأغنية الشعبية "لغبطلي حالي"، ومهرجان "هات سيجارة"، وغيرها من المهرجانات الشعبية التي ظهرت في مصر في السنوات الأخيرة أوصبح لها متابعين أقوياء.

وقد انتشر عدد من مقاطع الفيديو لعدد من الأشخاص وهم يؤدون تمارين الزومبا على أغنية "لغبطلي حالي" و"هات سيجارة" الشعبية، وهم سعداء جدًا.

يمكنكِ تجريب حركات الزومبا الرياضية معهم من خلال الفيديوهات التالية، واتبعي الخطوات ببساطة سوف تتدربين الزومبا في منزلك دون أن تكلي نفسك عناء الذهاب إلى صالات الجيم المختلفة.

 

موضوعات متعلقة:

أفضل 10 أغاني لرقص الزومبا.. خليكم بالبيت

خطوات تعليم الزومبا

نصائح عليكي معرفتها قبل ممارسة تمارين الزومبا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك