انطلاق تصوير مسلسل عادل إمام "فالانتينو" للمشاركة في رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 28 يناير 2019 ,12:26 م

انصلاق تصوير مسلسل عادل إمام "فالانتينو" للمشاركة في رمضان


انتهى صناع مسلسل النجم الكبير عادل إمام، والذي يحمل اسم "فالانتينو" من التحضيرات النهائية للعمل، قبل انطلاق تصويره  يوم الأربعاء المقبل، للمشاركة في موسم دراما رمضان 2019.

ويعتبر مسلسل "فالانتينو" هو أول تعاون بين المؤلف أيمن بهجت قمر والزعيم عادل إمام.

المسلسل من بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز، وطارق الأبياري، وهدى المفتي، وجارِ التعاقد مع باقي الفنانين خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر الاستقرار على البطلة الثانية التي ستقف أمام الزعيم، بعد أن تم ترشيح أكثر من نجمة وجارِ التفاوض معهن والاستقرار على واحدة، لبدء تصوير العمل.

مسلسل "فالانتينو" من إخراج رامي إمام، ومن المقرر بدء تصوير المسلسل بالمشاهد الخارجية في منطقة 6 أكتوبر.

ومن المفترض أن يظهر الزعيم عادل إمام في أحداث المسلسل بدور رجل متزوج وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس "انترناشيونال"، ومن خلال أحداث المسلسل نجده يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث.

وفى السياق ذاته يعكف المؤلف أيمن بهجت قمر على الانتهاء من كتابة الـ 15 حلقة الأولى، لتسليمها للشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة لبدء تصوير المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان 2019 على قنوات شركة إعلام المصريين بشكل حصري في مصر.

وتم تجهيز الديكور الأساسي لمسلسل الزعيم فى استديو النحاس، وهو الاستوديو الذي يتم التعامل معه عادل إمام في جميع مسلسلاته.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن مسلسل الزعيم "فالانتينو" كان مهدد بالخروج من المشاركة في موسم دراما رمضان 2019، وذلك بعد أن طالبت الشركة المنتجة للعمل، شركة "إعلام المصريين" بدفع مبلغ أكبر من المتفق عليه، ولكن قوبل هذا الطلب بالرفض الشديد، لتهدد الشركة المنتجة للمسلسل بعدم البدء في التصوير، لترد شركة إعلام المصريين بإخراج المسلسل من خريطتها الرمضانية، بل وهددت الشركة المنتجة بالشرط الجزائي إن لم يتم تجهيز العمل قبل رمضان، ليتم التحضير للعمل بالفعل لعرضه في رمضان.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان مسلسل "عوالم خفية" والذي شارك به في دراما رمضان 2018، وهو من بطولته إلا جانب كلًا من: فتحي عبد الوهاب، رانيا فريد شوقي، هبة مجدى، أسامة عباس، وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور جمال شقيقة الزعيم عادل امام وزوجة الراحل مصطفى متولي

أمينة خليل ومحمد فراج أبطال بمسلسل واحد في رمضان

مي عز الدين تدخل سباق رمضان بالبرنسيسة سيسة مع محمد أنور لأول مرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك