فوائد زيت جوز الهند للجنس.. يعد علاجًا لضعف الغريزة الجنسية

بواسطه أية الفيومي | السبت , 2 مايو 2020 ,11:51 ص

فوائد زيت جوز الهند للجنس يعد علاج ا لضعف الغريزة الجنسية


فوائد زيت جوز الهند للجنس، زيت جوز الهند هو أحد الزيوت الطبيعية التي تحتوي على كنز من الفوائد سواء الصحية أو الجمالية أو الجنسية، وذلك بفضل ما يحتويه في تركيبته على مجموعة من العناصر والمواد الغذائية الضرورية لكل من الصحة الجنسية والصحة العامة، ويتم استخراج زيت جوز الهند من ثمار جوز الهند التي تنتمي إلى فصيلة الفوفلية، وهو احد الفواكه الاستوائية، ولجوز الهند العديد من الاستخدامات التي يدخل بها وعلى رأسها مواد التجميل الغذائية، وله العديد من المسميات الأخرى أيضًا مثل النارجيل، ويتوافر جوز الهند بكثرة في مواطن أشجار جوز الهند والتي هي الجزء الجنوبي من سلطنة عمان بالتحديد.

وتظهر ثمار جوز الهند بالشكل الدائري قاسي الملمس ذو اللون البني، وتحتوي في داخلها على ماء ولب ذو لون أبيض وهو الجزء الذي يتناوله الأشخاص بشكل منفرد أو من خلال إضافته للأطعمة المختلفة، اما زيت جوز الهند فيشتمل على مجموعة من العناصر الغذائية والفيتامينات الهامة والمواد المضادة للتأكسد والألياف الغذائية، لذا فإنه يعتبر من أهم المصادر الغذائية التي يمكن للفرد الاعتماد عليها، وسوف نتناول معكم من خلال هذا المقال فوائد زيت الهند للجنس وأهم فوائده العامة بالتفصيل فتابعونا.

القيمة الغذائية لزيت جوز الهند:

يحتوي زيت جوز الهند على الكثير من الخصائص الصحية والغذائية التي تضمن مد الجسم بما يحتاجه من العناصر الغذائية اللازمة لصحته سواء الصحة العامة أو الصحة الجنسية أو من الناحية الجمالية، ويتمتع زيت جوز الهند باحتوائه على المواد التالية والتي من أهمها:

  • يحتوي على أحماض دهنية غير مشبعة: حيث يتواجد به نسبة تتراوح من 1 إلى 3% من حمض اللينوليك أو ما يطلق عليها الاوميجا 6، 0.2% من حمض الفا اللينولينيك أو ما يطلق عليه الأوميجا 3.
  • يحتوي على أحماض دهنية غير مشبعة أحادية: حيث يتواجد به نسبة تتراوح من 5 إلى 8% من حمض الأوليك أو ما يسمى بالأوميجا 9.
  • يشتمل في تركيبته على فيتامين E وبروفيتامينات A,B6,B5,B3.
  • به أحماض دهنية مشبعة: كما يستعمل أيضًا في تركيبته الغذائية على نسبة من 40 إلى 50% من حمض اللوريك، ومن 6 إلى 8% من حمض البالمتين، ومن 16 إلى 20% من حمض الميريستيك، بالإضافة إلى 5% من حمض الكابريليك، و6% من حمض الكابريك.
  • ولا يحتوي زيت جوز الهند في تركيبته على الكربوهيدرات أو البروتينات أو الفيتامينات أو المعادن، وذلك لأنه يتكون أساسًا من الدهون النقية مع كمية قليلة من فيتامين E.
  • وتشتمل ملعقة طعام كبيرة من زيت جوز الهند أي 13.6 جرام كم زيت الجوز الهند على نحو 117 سعر حراري، وهي نسبة كبيرة من السعرات الحرارية التي تحتاج إليها المرأة في اليوم.

فوائد زيت جوز الهند للجنس بالنسبة للرجال:

  • زيت جوز الهند من أهم الزيوت الطبيعية الغنية بالفيتامينات الهامة التي يحتاج إليها جسم الإنسان، حيث أنه يحتوي على فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين ج فضلًا عن احتوائه على عدد من الأملاح المعدنية الضرورية لتحسين الصحة الجنسية بوجه عام وخاصة للرجل، وذلك بفضل احتوائه على الحديد والكالسيوم اللازمين لقوة العضو الذكري، ويحتوي أيضًا في تركيبته الفريدة على نسبة هائلة من العناصر الغذائية والبروتينات التي تفيد الحياة الجنسية بشكل كبير.
  • زيت جوز الهند يعد واحدًا من أهم المنشطات الجنسية الطبيعية، حيث أنه يساهم في تنشيط  سير الدورة الدموية وتدفق الدم إلى العضو التناسلي، وبالتالي تحفيز وجود الرغبة الجنسية لدى الرجل، لذلك فإن الهند تعتمد على زيت جوز الهند كمادة أساسية في علاج ضعف الغريزة الجنسية، ولهذا السبب أيضًا يدخل زيت جوز الهند في العديد من المنتجات الطبية التي تحفز الرغبة الجنسية، ويمكن استخدامه كمنشط جنسي بدون الخوف من التعرض لأي آثار جانبية سلبية.
  • ومن أهم فوائد زيت جوز الهند للجنس أنه يمد العضو الذكري بالكثير من العناصر المغذية واللازمة لصحته، فمن خلال تناول القليل من زيت جوز الهند تتحسن صحة الرجل الجنسية وبالتالي الاستمتاع بقدر أكبر بالحياة الجنسية.
  • يعمل على تنشيط العضو الذكري ومنحه القوة والصلابة المطلوبة لإتمام عملية الإيلاج بدون التعرض لأي مشاكل، وذلك من خلال عمل مزيج من زيت جوز الهند مع زيت الزيتون، ومن ثم تدليك العضو الذكري باستخدامه، وتعمل هذه الطريقة على تنشيط حركة الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية.
  • كذلك يعتبر رفع معدل إفراز السائل المنوي من أهم الفوائد التي يمكن الحصول عليها من زيت جوز الهند، كما انه يعمل على كبر حجم العضو الذكري من أجل توفير استمتاع أكبر بالعملية الجنسية.
  • ومن أبرز فوائد زيت جوز الهند للجنس أنه يعمل على التخلص من مشكلة الضعف الجنسي، وذلك بفضل احتواء زيت جوز الهند على مجموعة كبيرة من المواد الغذائية والفيتامينات والعناصر التي يمد الجسم بها وبالتالي تقويته، مع التخلص من الضعف الجنسي ومساهمته في تقوية انتصاب القضيب وكبر حجمه بشكل ملحوظ.
  • يتاح للرجل استعمال عصير جوز الهند بعد إتمام العلاقة الحميمة من أجل تعويض جسمه عن ما افتقده خلال ممارسة العملية الجنسي.
  • يساهم زيت جوز الهند بشكل فعال في الاستمتاع بالحالة الجنسية لأنه يعزز من الشغف الجنسي ويوفر كافة الإمكانيات التي تفيد أداء جنسي أفضل لكل من الرجال والنساء على السواء.

فوائد زيت جوز الهند للجنس بالنسبة للنساء:

  • تتعرض الكثير من النساء إلى مشكلة جفاف المهبل الأمر الذي يؤدي بدوره إلى علاقة حميمة أشد ألما وأقل متعة وبالتالي التأثير على الحياة الجنسية بالنسبة لكلا الطرفين، لذلك فإن استخدام زيت جوز الهند من شأنه العمل على ترطيب العضو التناسلي الأنثوي وإمداده بما يحتاجه لتكون بيئته مناسبة لعملية الجماع بدون أي ألم مع تعزيز الشعور بالمتعة خلال ممارسته.
  • ويتسم زيت جوز الهند أيضًا بخصائص طبيعية مضادة للجراثيم، من شأنها العمل على التصدي للإصابة بمشكلة عدوى الخميرة وغير ذلك من المسببات الكثيرة لإصابة المهبل بالخلل والاضطرابات.
  • يعد استخدام زيت جوز الهند هو الحل الأمثل والأفضل لوقف حالات الإصابة بالتهابات المهبل أو الالتهابات الفطرية أو التهابات المثانة، وذلك لأن زيت جوز الهند يتمتع بوجود مركبات مضادة للفطريات وأخرى مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم والطفيليات والفيروسات، لذلك فإنه من ضمن الحلول المثلى للاستمتاع بعلاقة جنسية رائعة لكلا الطرفين.
  • يمكن للسيدة عمل مزيج من زيت جوز الهند مع زيت الجوجوبا ومسح المنطقة الحساسة باستخدام الخليط بعد الاستحمام من أجل الحصول على رائحة ذكية والتخلص من أي روائح موجودة به، وبالتالي توفير متعة وانسجام أكبر في العلاقة الجنسية.


    فوائد زيت جوز الهند للضعف الجنسي

    * يعمل زيت جوز الهند على تهدئة الأعصاب، وتحسين الحالة المزاجية، كما انه يقوم بإزالة الشعور بالقلق والتوتر، مما ينعكس بشكل ايجابي على العملية الجنسية.
    * يعمل زيت جوز الهند على تقليل نسبة الكوليسترول الضار في الدم، الذي يمنع تدفق الدم للأعضاء الجنسية.
    * يقوم زيت جوز الهند بتنظيم ضغط الدم، الذي يؤثر ارتفاعه على كفاءة العملية الجنسية.


أماكن الحصول على زيت جوز الهند:

يمكن الحصول عليه من خلال محال البقالة أو العطارة، كما يمكن أيضًا الحصول عليه من مواقع المتخصصة على شبكة الانترنت، ومن أجل الحصول على أفضل أنواع من زيت جوز الهند يتم الاختيار بين الشركات المعروفة والابتعاد عن المنتجات المقلدة قدر الإمكان.


طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور


طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

- احضري ثمرات جوز الهند البنية القديمة.


طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

ثم قومي بثقبها بالسكين

طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

-اخرجي ماء جوز الهند من الثمرة.

طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

- قومي بتقطيع جوز الهند الى قطع صغيرة.

طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

- ضعي قطع جوز الهند في الخلاط مع بعض الماء الساخن، ثم قومي بضربها في الخلاط.

طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

-  ضعي المزيج في اناء مناسب مع تحريكه بالايدي.

طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

- قومي بوضع المزيج في قطعة قماش نظيفة. 

طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

- قومي بتصفية حليب جوز الهند بشكل جيد.

طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

- بعد الحصول على الحليب.


طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

- يتم وضعه على نار هادئة.

طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

- يتم تصفية الزيت عن المتبقي من جوز الهند.

طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

 

طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور

- ضعيه في عبوة مناسبة.

 طريقة تحضير زيت جوز الهند بالمنزل بالخطوات والصور




موضوعات متعلقة:

طريقة استخدام الشيلاجيت السحري لمكافحة الأمراض تعرفي على أماكن بيعه

فوائد الشيلاجيت على الصحة ينشط الجسم ويعزز القدرة الجنسية

فوائد زيت السمسم للجنس للنساء منشط طبيعي

اطعمة مفيدة للعلاقة الحميمة

فوائد البروكلى للجنس الحل الامثل لمشكلات الرجال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك