أهم النصائح لاختيار مميز لخاتم الخطوبة

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 22 يناير 2024 ,10:57 ص

أهم النصائح لاختيار مميز لخاتم الخطوبة


أهم النصائح لاختيار مميز لخاتم الخطوبة، هي ما حرصت لهلوبة على تقديمه لك اليوم، كي تكوني مستعدة لذلك، إذا ما كنتِ تنتظرين حدثًا سعيدًا في حياتك، وسوف يتم خطبتك قريبًا.

فمن أكثر اللحظات سعادة في حياة كل فتاة ولا شك، هي لحظة شرائها لخاتم الخطوبة رفقة شريك حياتها، الذي يعد تتويجًا لقصة الحب التي جمعتها بحبيبها، إلا أن كثير من الفيتات تحترن خلال شرائه، وكيف ينبغي أن يكون شكله، وما هو المناسب لها، لهذا تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية مجموعة من النصائح التي تساعدك على اختيار خاتم الخطوبة.

أهم النصائح لاختيار مميز لخاتم الخطوبة:

1- أسلوب حياتك:

خاتم الخطوبة سيظل في يدكِ طوال العمر، فإذا كنتِ تعملين كثيرًا أو عملك له طبيعة خاصة، تجنبي الفصوص أو أي شغل كثير في الخاتم، وابحثي عن خاتم رقيق.

2- الاستايل الخاص بكِ:

الخاتم مثله مثل أي قطعة إكسسوار، يجب أن يكون مناسبًا لذوقك الشخصي، لكي يناسب طبيعة ستايل ملابسك، فإذا احتوى على فص ملون، اختاري لونًا يتناسب مع أغلب ألوان ملابسك.

تفسير رؤية الخاتم الذهب في المنام إهدائه وضياعه

3- الميزانية:

حاولي أن تحققي معادلة اختيار خاتم خطوبة مناسب لذوقك، ولا يتعارض مع الميزانية التي تم تحديدها مع خطيبك، فليس بالضرورة أن يكون الخاتم الأغلى هو الأنسب.

4- مراعاة مقاس إصبعك:

خاتم الخطوبة مثله مثل فستان الفرح، يجب أن يكون مناسبًا لمقاسك، حتى لا تكوني في موقف محرج يوم الخطوبة، فيجب أن يكون الخاتم مقاس إصبعك بالضبط.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور 3 أنواع لخاتم الزواج تعكس ذوقك

5 قواعد لالتقاط صور الدبلتين بعد الخطوبة

كيف تختارين خاتم خطوبة مناسب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك