كيفية التخلص من الوزن الزائد قبل الفرح

بواسطه علياء المحمدى | الأربعاء , 16 أكتوبر 2019 ,1:05 م

كيفية التخلص من الوزن الزائد قبل الفرح


كيفية التخلص من الوزن الزائد قبل الفرح، كل الفتيات يهتمون جدًا بمحاولة جعل جسمهم مثالي قبل الفرح لكي يظهروا بالفستان بأجمل صورة، ولكي تخسرن الوزن سريعًا بشكل صحي وبدون مجهود كبير قبل الزواج، لهلوبة تقدم لكن اليوم مجموعة من النصائح تستطيع بها أي عروس أن تفقد الوزن الذي تريده بسرعة وبطريقة صحية، وهي:

- الحركة:

إذا كنتِ معتادة على ممارسة الرياضة ومع ذلك تريدين أن تفقدي المزيد من الوزن، عليكِ بزيادة معدل الحرق عن طريق زيادة التمارين الرياضية، فإذا كنتِ تتمرين ساعة أجعليها ساعة ونصف ثم ساعتين بعد ذلك، لكن لا تبذلي مجهود أكثر من قدرتك لأنه سيعود عليكِ بالسلب.

- تحديد الوقت والوزن الذي تسعين إليه:

عليكِ بحساب الأيام المتبقية على الفرح، والأيام التي تحتاجين إليها لخسارة الوزن الزائد وكم تريدين أن تنقصي من وزنك تحديدًا، لكي تصلي في النهاية للوزن المثالي الذي تسعين للوصول إليه.

- تحكمي في القلق:

التوتر يزيد نسبة الكورتيزول في الجسم وهذا يخزن الدهون في منطقة البطن، حاربي التوتر قبل الفرح بقدر ما تستطيعي لكي تحققي هدفك حتى إذا كان من الصعب عليكِ منعه تمامًا في فترة مثل هذه.

- لا تحرمي نفسك:

ليس معنى أنك تريدين خسارة الوزن سريعًا في فترة قصيرة أن تحرمي نفسك من الأكل كله، هذا لن يجعلك تفقدي الوزن نهائيًا، كلي كفاية وتناولي طعام صحي والمتابعة  مع دكتور تغذية متخصص للحصول على أفضل النتائج بطريقة صحية.

- الحرص على ترطيب الجسم:

لا تنسي شرب المياه كثيرًا في هذه الفترة خصوصا، لأنك ستمارسين الكثير من التمارين الرياضة وتبذلين مجهود وتعرقين كثيرًا، لهذا جسمك يحتاج إلى المياه أكثر مما سبق، بالإضافة إلى أن المياه تساعد في الحرق والإحساس بالشبع أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

10 نصائح من سالى فؤاد لإنقاص الوزن وحرق الدهون

اكلات تحتوي على نسبة كربوهيدرات بسيطة لانقاص الوزن

رجيم صحي وسريع خال من اللحوم لانقاص الوزن 4 كيلو في أسبوع


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك