طرح "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم في عيد الحب

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 31 ديسمبر 2018 ,11:56 ص

طرح "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم في عيد الحب


استقر فريق عمل فيلم "قصة حب" بطولة كلًا من هنا الزاهد وأحمد حاتم، على موعد طرحه النهائي، على أن يكون في شهر فبراير المقبل في موسم عيد الحب.

كواليس فيلم قصة حب

وقد تم الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم بشكل كامل منذ الشهر الماضي، كما تم الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج وأصبح جاهزًا تمامًا للعرض في السنيمات.

فيلم قصة حب لهنا الزاهد وأحمد حاتم

فيلم "قصة حب" بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، فرح يوسف، ياسر الطوبجى، علا رشدى، حنان سليمان، وإخراج عثمان أبو لبن.

فيلم قصة حب

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي لايت حول البطل أحمد حاتم الذى يجسد شخصية كفيف بسبب تعرضه لحادث، وخلال أحداث الفيلم نرى وقوف حبيبته هنا الزاهد إلى جواره تسانده حتى يعدي هذه المحنة، حتى يقوم أحمد حاتم بإجراء عملية جراحية ويتعافى منها.

فيلم قصة حب لهنا الزاهد وأحمد حاتم

والجدير بالذكر، أن الفنانة هنا الزاهد تستعد هذه الفترة لتصوير مسلسلها الجديد بالتعاون مع خطيبها الفنان أحمد فهمي، لأول مرة، على أن يتم طرح المسلسل في موسم دراما رمضان 2019.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر وورشته، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للمسلسل.

أما الفنان أحمد حاتم فهو ينتظر خلال هذه الفترة طرح الجزء الثانى من فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة، ليتم عرضه في السينمات في موسم إجازة منتصف العام الدراسىي بعد سلسلة من التأجيلات.

فيلم قصة حب لهنا الزاهد وأحمد حاتم

 

موضوعات متعلقة:

بالصور احمد حاتم يحتفل بزواجه بتعليق غريب

سامح حسين لزوجته بعد تأليفها أخر فيلم له فخور بيكي يا أشطر مؤلفة

تغيير اسم مسلسل أحمد فهمي وهنا الزاهد لـآدم فاميلي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك