مريم أوزرلي تتحدث العربية لأول مرة في صاحبة السعادة.. بالفيديو

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 ديسمبر 2018 ,3:53 م

مريم أوزرلي تتحدث العربية لأول مرة في صاحبة السعادة


حلت الفنانة الألمانية من أصل تركي مريم أوزرلي، والمعروفة عربيًا باسم "السلطانة هويام"، وذلك لأنها جسدت دور السلطانة هويام في مسلسل "حريم السلطان"، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة "dmc".

وقد أشارت الفنانة إسعاد يونس إنه كان من المقرر وجود مُترجم في الحلقة ولكن الجميع أجمعوا ألا يتم إحضار مُترجم، حتى يتمكن المشاهدين سماع صوت الفنانة ذاتها.

وخلال الحلقة، تحدثت الفنانة الألمانية من أصل تركي مريم أوزرلي، باللغة العربية لأول مرة، حيث قالت بعض الكلمات التي تستطيع نطقها باللغة العربية، فقد قالت: "إن شاء الله، أنا اسمي مريم، أنا من ألمانيا"، كما تعلمت كلمة "ماشي"  التي تستخدم كثيرًا عند تحدث أي شخص مصري في الهاتف، كما ذكرت هي.

وقد أوضحت الفنانة مريم أوزرلي، أنها سعيدة بأول زيارة لها فى مصر بالرغم من قضائها أيام قليلة فقط بها، بسبب اضطرارها للعودة إلى ألمانيا سريعًا لكي تصبح مع ابنتها الصغيرة البالغة من العمر 5 أعوام.

وخلال الحوار، ذكرت "أوزرلي" إنها لا تجيد التحدث باللغة التركية، رغم اشتراكها في مسلسل "حريم السلطان"، وبسبب صداقتها القوية مع فتاة تركية هي التي رشحتها لهذا المسلسل التركي، ولكن الشخصية التي كانت تجسدها في المسلسل "السلطانة هويام" في الحقيقة كانت روسية، لذا لم يحتاج مخرج العمل إلى ممثلة تجيد اللغة التركية.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة الألمانية مريم أوزرلي، زارت مصر في هذه الفترة بسبب مشاركتها في فيلم "لص بغداد"، مع الفنان محمد إمام، وقد جمعتهم أكثر من صورة أثناء تواجدها في مصر.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، ومن تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة سينرجي.

 

موضوعات متعلقة:

إسعاد يونس توضح لأول مرة السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن التمثيل

السلطانة هويام تأكل الممبار والكوارع والملوخية في صاحبة السعادة بالفيديو

مريم أوزرلى عن محمد إمام قلبه نقي يشبه الملائكة

مريم أوزرلى تكشف سبب خسارتها للوزن بعد حريم السلطان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك