اطلالات مناسبة للحامل لسهرة رأس السنة

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 30 ديسمبر 2023 ,11:00 ص

اطلالات مناسبة للحامل لسهرة رأس السنة


اطلالات مناسبة للحامل لسهرة رأس السنة، هو ما سوف تقدمه لكِ لهلوبة من خلال هذا الموضوع، فعلى الرغم من انتشار جائحة كورونا في العالم أجمع، والتزام الجميع بالإجراءات الاحترازية التي أهمها البقاء في البيوت، وعدم الاختلاط بالآخرين إلا للضرورة، إلا أنه يمكنك الاحتفال بالكريسماس في منزلك رفقة شريك حياتك، ولا مانع من ارتداء أفخر الثياب أيضًا حتى تبدين رائعة.

وإذا كنتِ أمًا حامل وتحلمين بقضاء سهرة ليلة رأس السنة، وتتخيلين أن مظهرك بالبطن المنتفخة أصبح غير جذاب وليس مثاليًا لارتداء ملابس السهرة، فأنتِ بالتأكيد مخطئة، فكل ما عليكِ فقط هو اختيار فستان مناسب لمظهركِ الجديد وأنتِ حامل، فلا تهملي في نفسك وتشعرين بالاكتئاب لمجرد أنكِ حامل، فهناك أزياء تناسبك لقضاء ليلة رأس سنة سعيدة، ومن خلال هذا الموضوع، تقدم لكم لهلوبة عددًا من الإطلالات التي تناسب الحامل لسهرة الكريسماس.

إطلالات تناسب الحامل لسهرة الكريسماس:

إذا كنتِ حامل فلا تظنين أنه ليس هناك أزياء تناسبك للاحتفال بليلة رأس السنة، عليكِ أن ترتدي أبهى الأزياء للاحتفال ببداية سنة جديدة سوف تأتي وأنتِ مع مولودك الجميل.

- يمكنكِ ارتداء بنطال وبلوزة مرسوم عليها رسومات تعبيرية عن الكريسماس في منطقة البطن البارزة، لتبرزين جمالها، حيث يمكنك ارتداء تي شيرت مرسوم عليه سانتا كلوز، أو رجل الثلج، أو كلمات تعبر عن قدوم عام جديد، وغيرها من الطبعات الطريفة على منطقة البطن.

- يمكن اختيار فستان سهرة لامع يناسب قوامك، ويعتبر اللون الفضي اللامع في الفساتين مناسب جدًا للسيدات الحوامل ويعطيهن طلة مبهرة ومُنيرة.

- لا يشترط أن تكون فساتين السهرات للنساء الحوامل ذات قصة واسعة، حيث يمكن ارتداء الفساتين الضيقة إلى حد ما لكي تبرز منطقة البطن الرائعة التي تدل على كونك حامل.

- يمكنكِ اختيار فستان باللون الداكن، مثل الكحلي، فهو لون مناسب ورائع للسهرات، ومناسب إذا كان جسمك بزيادة وزن ملحوظة بسبب الحمل.

- يمكن اختيار فستان من القطيفة، فهو قطعة مميزة للسهرات والاحتفالات، ومناسب في فصل الشتاء.

- يفضل اختيار الفساتين ذات القصة والإطلالة البسيطة للاحتفال بليلة رأس السنة.

وإليكِ قائمة من أجمل إطلالات السيدات الحوامل التي يمكن الاستعانة بها عند اختيار أزياء الاحتفال بالكريسماس إذا كنتِ حامل.

 

موضوعات متعلقة:

4 افكار لاحتفال رائع بليلة رأس السنة مع شريك حياتك في البيت

8 افكار للاستمتاع بليلة رأس السنة بدون حبيب

اقضي اجازة كريسماس سعيدة في هذه البلاد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك