حبوب فليبانورين لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء

بواسطه أية الفيومي الاحد , 23 ديسمبر 2018 ,8:50 ص

حبوب فليبانورين لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء


حبوب فليبانورين لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء، حيث يواجه عدد كبير من النساء الكثير من المشاكل خلال القيام بالعملية الجنسية وعلى رأسها انعدام الرغبة الجنسية ووجود التوتر خلال العلاقة، وتنتج تلك المشاكل بسبب عدة عوامل على رأسها الإصابة بداء السكري أو الضغط وهناك سيدات تواجه هذه المشاكل بدون أي مسببات.

وفي إطار البحث عن علاج لحل هذه المشكلة، تم إطلاق دواء فليبانورين في الأسواق لعلاج البرود الجنسي عند السيدات، وهو على شكل شريط هرمي ويحتوي على 10 أقراص باللون الروز.

نتائج الأبحاث التي تم إجرائها على أقراص فليبانورين:

تم عقد أبحاث استهدفت 6 آلاف سيدة يعانون جميعًا من البرود الجنسي، وتم إعطائهم دواء فليبانورين، وكشفت هذه الأبحاث عن تحسن نحو 70% من الست آلاف سيدة، وذلك بعد مرور شهرين من المداومة على استخدام هذا الدواء، فقد تخلصوا من البرود الجنسي وأصبحن هن من يطلبن العملية الجنسية، وذلك بفضل احتوائه على المادة الفعالة فليبانسلين.

الجرعة والاستخدام لدواء فليبانورين:

يجب تناول حبة واحدة قبل النوم لمدة شهرين متكاملين، وينبغي أن تكون الجرعة قبل النوم لأنه يتسبب في الإصابة بالدوخة والنعاس والشعور بالتعب، ويتم العلاج لشهرين لأن منظمة الـ FDA عندما وافقت على استخدام الدواء، كان بسبب أن عملية التحسن تتم يومًا بعد يوم لمدة شهرين ولا يزيد فيما بعد ذلك.

وفي حالة نسيان الجرعة اليومية فلا ينبغي تعويضها في اليوم التالي ومضاعفتها، فيتم تناول قرص واحد فقط في اليوم التالي والتغاضي عن الجرعة التي تم نسيانها.

آلية عمل أقراص فليبانورين:

يعمل هذا الدواء على التوازن الهرموني عند السيدات، ويقلل من هرمون السيروتونين الذي يثبط الرغبة الجنسية، ويزيد من النواقل العصبية مثل الدوبامين التي تزيد من الرغبة الجنسية.

وتبدأ عملية التحسن بدءًا من أول مرة ولكن يكون تحسن ضعيف، ومع الاستمرار في تناوله تستمر عملية التحسن في استمرار إلى أن تبلغ مائة بالمائة.

وتجدر الإشارة إلى أن حبوب فليبانورين ليس لها أي تأثير على حبوب منع الحمل، فيمكن تناولهما بالتزامن أو مع أي وسيلة أخرى من وسائل منع الحمل.

موضوعات متعلقة:

اضرار حبوب الانوثة التايلندية

أضرار حبوب الاستروجين

اسباب انخفاض الرغبة الجنسية لدى النساء وأفضل طرق العلاج

اضرار مسمن بوما للجسم

فوائد زيت السمسم للجنس للنساء منشط طبيعي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك