أحمد عز وأحمد فهمي أبطال في فيلم واحد لأول مرة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 17 ديسمبر 2018 ,12:42 م

أحمد عز وأحمد فهمي أبطال في فيلم واحد لأول مرة


تعاقدت شركة سينرجى فيلمز للمنتج تامر مرسي مع النجمين أحمد عز وأحمد فهمي لبطولة فيلم واحد لأول مرة، ويحمل هذا الفيلم اسم "العارف".

فيلم العارف من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة الثنائي أحمد عز وأحمد فهمي، ومن المقرر أن يكون هذا الفيلم من الأعمال الضخمة في 2019، لأنه جمع بين نجمين مهمين في شباك تذاكر السينما المصرية.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلم "العارف" بدءًا من يوم 25 ديسمبر المقبل.

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد عز انتهى من تصوير معظم مشاهده في فيلم "الممر"، والذي يشاركه البطولة كلًا من: هند صبري، أسماء أبو اليزيد، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حجازي ومحمد البياع وغيرهم، ومن إخراج شريف عرفة.

فيلم "الممر" يتناول مجموعة من الأحداث الخاصة ببطولات الجيش المصري خلال حرب أكتوبر المجيدة، وأغلب مشاهده سيتم تصويرها بمدينة السويس، ويجسد "عز" شخصية قائد بالجيش.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فهمي، هو فيلم "الكويسين"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، ويشاركه البطولة كلًا من: حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوى من تأليف أيمن وتار، ومن إنتاج "سينرجى فيلمز"، وإخراج أحمد الجندي، ويظهر فيه عدد من ضيوف الشرف منهم مدحت صالح، أكرم حسني، مصطفى خاطر، هشام ماجد، محمد ثروت.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد عز يكشف عن سر غير متوقع في فيلم ولاد رزق

أحمد فهمي يستفز الجمهور بغروره شاهد ماذا قال؟

ماذا كان سيصبح أحمد عز قبل التمثيل؟ مفاجأة غير متوقعة

الصور الأولى من كواليس الممر بعد عرضه على شاشات التلفزيون


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك