حصاد ارتباط وزواج الفنانين في 2018.. قصص الحب تنتصر في النهاية

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 10 ديسمبر 2018 ,8:22 ص

حصاد ارتباط وزواج الفنانين في 2018 قصص الحب تنتصر في النهاية


حصاد ارتباط وزواج الفنانين في 2018، هذه السنة توجت بزواج عدد كبير من المشاهير والفنانين بعد قصص حب رائعة، ومن أبرز قصص الحب التي انتهت بالزواج: زواج شيرين وحسام حبيب، هنا شيحة وأحمد فلوكس، زواج أحمد الفيشاوي، أسما شريف منير ومحمود حجازي، ودينا الشربيني وعمرو دياب، ومعز مسعود وشيري عادل، ومنة حسين فهمي وطارق جميل، وخطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وغيرهم من المشاهير الذين حققوا حلم الزواج والارتباط في هذا العام السعيد بالنسبة لهم، ومن خلال الموضوع التالي نقدم قائمة حصاد ارتباط وزواج الفنانين في 2018.

حصاد ارتباط وزواج الفنانين في 2018:

هنا شيحة وأحمد فلوكس:

أبرز ثنائي تم تتويج حبهما في أواخر 2018، فقد عقدت الفنانة هنا شيحة قرانها على الفنان أحمد فلوكس في احتفال عائلي صغير دون إقامة حفل زفاف وذلك بعد النفي المتكرر من الطرفين لوجود أي علاقة عاطفية تجمعهما.

وقد تولدت قصة الحب أثناء تصوير هنا شيحة وأحمد فلوكس لإحدى قصص مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني.

 زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس

ميجان ماركل والأمير هاري:

هم الثنائي الأبرز في 2018، واللذان تم تتويج قصة حبهما الطويلة في حفل زفاف أسطوري في 19 مايو 2018، في كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور بإنجلترا.

وقد تكلف حفل زفاف الأمير هاري أحد أعضاء العائلة البريطانية المالكة، والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، حوالي 30 مليون إسترليني.

وارتدت ميجان ماركل في الحفل فستان ملائكي بسيط جدًا، وأصبحت قصة حبهم من أبرز قصص الحب التي توجت بالزفاف في عام 2018، والآن ينتظرا قدوم أول مولود لهم.

 زفاف ميجان ماركل والأمير هاري

دينا الشربيني وعمرو دياب:

بعد إشاعات ارتباط طويلة طالت الثنائي المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، أعلن عمرو دياب حبه لدينا الشربيني، في شهر أكتوبر عام 2018، على المسرح في حفل غنائي بجامعة مصر الدولية بـ6 أكتوبر، وغنى لها أغنية "برج الحوت"، وبعدها دعا عمرو دينا لتقف على المسرح، وقال للجمهور "جبت لكم برج الحوت" واحتضنها وقبل رأسها، وسط تسقيف حاد، وظهر على دينا الكسوف والخجل.

وبعد ذلك التصريح الواضح من عمرو دياب بحبه للفنانة دينا الشربيني، ظهر عمرو في أكثر من مناسبة وحفل وهو يرتدي "دبلة" في يده اليمنى، علامة على خطبتهما، ولم يصرح الثنائي بأي موعد للزواج.

 ارتباط دينا الشربيني وعمرو دياب

شيماء سيف ومحمد كارتر:

وفي أكتوبر 2018، توجت قصة حب الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، بالزواج السعيد، فقد احتفل الثنائي بزفافهم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وأحيا الحفل المطرب محمد حماقي ودينا الشربيني والليثي.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من بينهم نجوم مسرح مصر ومحمد رمضان وزوجته، ودنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، وأشرف زكي، وروجينا، وأيتن عامر وزوجها، ومنى الشاذلي، ومحمد ثروت، وخالد عليش وحسام داغر، وغيرهم.

ولم يخل الفرح من ضحك و"جنان" شيماء سيف مع زوجها محمد كارتر، وعلقت شيماء بعد الزفاف، عبر حسابها على "انستجرام"، قائلة: "أحلى يوم في حياتي، الحمد لله رب العالمين، شكرًا من قلبي لكل حد ساعدنا إن فرحنا يبقى حلو كدة، ولكل حد نورنا وكمل فرحتنا بوجوده، وعقبال عندك جميعا، ويارب يسعد قلوبكم كلكم".

 زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر

ريم أحمد وطه خليفة:

وكان لزفاف الفنانة الشابة ريم أحمد، والفنان طه خليفة، روح خاصة هامت على 2018، فقد تم حفل الزفاف في شهر يناير 2018، وقد أقيم حفل الزفاف بدار القوات الجوية، وسط الأهل والأقارب وعدد من نجوم الفن والمجتمع.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا الحفل، الفنان أشرف زكي والإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة أمل رزق، والفنان سناء شافع، وهدى هاني، وعزوز عادل، وأحمد السيد، ورانيا الخطيب، وأحمد عبد العزيز، ومحمد علام ومحمد عبد القادر، ومجدي البحيري، وشريف إدريس، وأحمد الجوهري، وغيرهم.

وكانت ريم قد تعرفت على طه من خلال مسرحيات شاركت فيها معه، كما شاركها في الجزء الثامن من مسلسل "يوميات ونيس"، وقد تمت خطبتها في مارس 2017.

زفاف ريم أحمد وطه خليفة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:

قصة الحب والصداقة والألفة التي عرفت منذ زمن قد تم تتويجها بالزفاف وكانت مفاجأة للجميع، فقد احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب بحفل زفافهم في شهر إبريل 2018، في حفل عائلي أقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي.

وحضر عدد من الأصدقاء المقربين للزوجين من الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين، ومنة شلبي، وغيرهم، وكان من ضمن الحضور ابنتا شيرين عبد الوهاب، والذي كان له دلالة على الفرحة بزواج والدتهم من الفنان حسام حبيب، الذي شاركاها الرقص والغناء في حفل الزفاف.

 زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أسما شريف منير ومحمود حجازي:

فاجأت أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، عقد قرانها وزواجها من الفنان محمود حجازي، في شهر سبتمبر 2018، وذلك بعد أن انفصالهما منذ 5 أشهر من تاريخ زفافهم، ويبدو أنهم عادوا لبعضهما في سرية تامة حتى يتم الزواج بهدوء، دون أن تطلهم الشائعات و"الحسد" كما ذكرت من قبل أن "الحسد" هو سبب انفصالهم في السابق.

ولم يحدث حفل زفاف، ولكنهما اكتفوا بجلسة تصوير خاصة على الشاطئ.

زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي

نسمة محجوب وشادي الحلواني:

أحتفلت المطربة نسمة محجوب ونجمة برنامج ستار أكاديمي 2011، بزواجها من المحلل المالي شادي الحلواني، في شهر أغسطس 2018، في أحد الفيلات بمدينة الشيخ زايد، بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين.

وكان زواجهما تتويج لقصة حب طويلة.

 زفاف نسمة محجوب وشادي الحلواني

محمد عادل إمام ونوران طلعت:

تزوج الفنان الشاب محمد عادل إمام بفتاة خارج الوسط الفني تُدعى "نوران"، بعد قصة حب طويلة جمعتهما، امتدت لـ3 سنوات، وكان محمد إمام خطبها منذ فترة وقام بفسخ خطوبته منها قبل أيام من موعد الزفاف السابق، ولم يفصح عن سبب فسخ الخطبة، ولكنه يبدو يحبها جدًا لذا عاد إليها مرة أخرى.

وتم إقامة حفل زفاف محمد إمام في فيلا الزعيم عادل إمام، بالساحل الشمالي، وضم حوالي 300 مدعو، من الوسط الفني والإعلام، ومن أبرزهم تامر حسني، وأحمد عز، وهند صبري، وأحمد السقا، وأحمد رزق، إسعاد يونس، أحمد السعدني، دينا الشربيني، أحمد فهمي، هنا الزاهد، وعدد كبير من النجوم، وأحيا الحفل الهضمة عمرو دياب.

زفاف محمد عادل إمام ونوران طلعت

وليد فواز ومي سليم:

زواج الفنان وليد فواز والفنانة مي سليم يعد أغرب وأسرع زواج في عام 2018، حيث حدث الطلاق في شهر العسل، وتحديدًا بعد 3 أسابيع فقط من الزواج.

وقد تولدت قصة حب كبيرة بين الثنائي عقب مشاركتهم في مسلسل "الرحلة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكان كل من الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز متزوجان في المسلسل ولكن كان بينهم كثير من المشاكل، لتتحول قصة الحب والزواج بينهم من الشاشة خلال مسلسلهم الرمضاني، إلى قصة واقعية تحققت وتوجت بالزواج.

وقد تم عقد قران الثنائي يوم 20 يونيو الماضي، في أجواء عائلية بسيطة بين الأهل والأصدقاء المقربين، ثم سافرا الثنائي إلى اليونان لقضاء شهر العسل، وكان المقرر التحضير لحفل زفاف كبير بعد عودتهم من شهر العسل، في مطلع الشهر المقبل في الساحل الشمالي، حيث أن زواجهما المفاجئ لم يمهلهما التحضير لحفل زفاف ضخم.

وفي شهر العسل، فاجأ الفنان وليد فواز الجميع بخبر انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، حيث نشر وليد، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة تجمعه بزوجته، ظهر فيها أيديهم فقط، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنينى فيه بجوازى، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".

 زفاف وليد فواز ومي سليم

عبير صبري وأيمن البياع:

هذه الزيجة تمت في سرية تامة في السفارة المصرية بدبي، بحضور الأهل والمقربين فقط من الطرفين، وبعد عقد القران بساعات، أعلنت الفنانة عبير صبري خبر زواجها من المحامي أيمن البياع، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "انستجرام"، صورة لدبلة زواج وكتبت عليها معلقة "A-A" في إشارة منها إلى أول حرف من اسمها واسم زوجها.

 زواج عبير صبري وأيمن البياع

منه حسين فهمي وطارق جميل:

وكان من أبرز زيجات المشاهير في 2018، زواج منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل، بعد انتهاء فترة العدة، بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، والذي انفصلا عن بعضهما في مايو 2017، ليكون زواجها هذا الثالث لها، بعد الفنان شريف رمزي، وأحمد فهمي.

وقد وضح طارق جميل فيما بعد أن منة هي حب حياته منذ أكثر من 20 عامًا.

 زواج منه حسين فهمي طارق جميل

أحمد فهمي وهنا الزاهد:

بعد قصة حب تولدت بالصدفة، جمع الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد جلسة مع الأصدقاء، نتج عنها الإعجاب ثم الحب ثم إعلان خبر خطوبتهما.

وفي شهر أغسطس 2018، احتفل الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد بخطوبتهم في جو عائلي بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

 خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

شيري عادل والمنتتج معز مسعود:

كان لخبر زواج الفنانة شيري عادل والداعية الإسلامي معز مسعود، ضجة كبيرة، وذلك بعد انفصال الداعية عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

وقد تولدت قصة الحب بين الثنائي، أثناء تصوير مسلسل "السهام المارقة"، والذي كان بطولة شيري عادل، ومن إنتاج معز مسعود، ليفاجأ الجميع بعد ذلك بخبر عقد قرانهم.

ولم يتحدث الثنائي عن علاقتهما وتفاصيل الزواج في وسائل الإعلام، وأكتفت شيري برفع صوره تجمعها مع معز على "انستجرام"، وطلبت من الإعلام عدم اقتحام حياتها الشخصية أكثر من ذلك.

 شيري عادل ومعز مسعود

هيدي كرم والمنتج محمد عبدالعزيز:

كما احتفلت الفنانة هيدي كرم والمنتج محمد عبد العزيز بخطوبتهم في أواخر عام 2018، وسط الأهل والأصدقاء المقربين، ولم يتم تحديد موعد الزفاف الرسمي حتى الآن.

 هيدي كرم والمنتج محمد عبدالعزيز

زواج أحمد الفيشاوي:

بعد 5 زيجات أنتهت بالفشل في حياة أحمد الفيشاوي، تزوج سيدة من خارج الوسط الفني تُدعى "ندى الكامل"، وهي تعمل في مجال الأزياء والموضة ولها أنشطة في مجال العقارات والإنشاء.

ويبدو أن الفنان أحمد الفيشاوي يحبها بشكل قوي، حيث تحدث عنها في أحد اللقائات التلفزيونية وصرح بأنها حب حياته، فقد أعلن عن ارتباطه بها في شهر يونيو الماضي، وتم زواجهما في حفل عائلي.

 أحمد الفيشاوي وندى الكامل

عقد قران محمود حافظ:

عقد الفنان الشاب محمود حافظ قرانه في شهر يونيو، على فتاة خارج الوسط الفني، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

 عقد قران محمود حافظ:

ديبيكا بادوكون ورانفير سينج:

تزوج الثنائي البوليودي ديبيكا بادوكون ورانفير سينج، في شهر نوفمبر 2018، وكان زفاف ذا طابع خاص، حيث أقيم ثلاث حفلات زفاف، حيث أقام حفل الاستقبال الأول في "بنجالورو" في 21 نوفمبر، والحفل الثاني والثالث أقاما في "جراند حياة" مومباي في يومي 28 نوفمبر و1 ديسمبر.

 ديبيكا بادوكون ورانفير سينج

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس:

توجت قصة حب الفنانة الهندية بريانكا تشوبرا والفنان الأمريكي نيك جوناس بالزواج في شهر ديسمبر 2018، ليكون آخر حفل زفاف للمشاهير في هذا العام الحافل بالأفراح.

وقد احتفلت بريانكا ونيك بزفافهما بمراسم هندوسية، برفقة أصدقاء وأفراد عائلتيهما، في فندق فخم بمدينة دودبور فى راجستان، وذلك بعد إجراء المراسم المسيحية، ثم أقيم حفل زفاف آخر بحضور الأهل والأصدقاء في نيويورك، وارتدت بريانكا تشوبرا فستان صمم لها خصيصًا، واستغرق في تصميمه حوالي 1800 ساعة، ليكون حديث العالم.

 

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لجنات بملامح حمل واضحة

مشاهير خضعوا لعمليات تجميل في 2018

مشاهير أصبحوا آباء وأمهات لأول مرة في 2018

سرية زواج احمد عز وانغام كان لمراعاة شعور ابنها

بالصور زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس ‏ 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك