بدء تصوير "ولاد رزق 2" مطلع يناير المقبل

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 4 ديسمبر 2018 ,1:42 م

بدء تصوير "ولاد رزق 2" مطلع يناير المقبل


يستعد فريق عمل فيلم "ولاد رزق" لتصوير الجزء الثاني منه في مطلع شهر يناير المقبل.

وتم طرح الجزء الأول من فيلم ولاد رزق في يوليو 2015، وحقق ردود أفعال متفاوتة من النقاد والجمهور، وقد حقق أكثر من 12 مليون جنيه مصري، منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

فيلم ولاد رزق بطولة كلًا من:  أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين آمين، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج طارق العريان وأصالة نصري، كما قامت المطربة أصالة بغناء أغنية الفيلم الرسمية، والتي حققت نجاح كبير.

أبطال فيلم ولاد رزق

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق" حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الأخ الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق، الذي يقوم بتجسيده الفنان أحمد عز، ويقرر العمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها "نسرين آمين"، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنان أحمد عز يواصل تصوير فيلمه "الممر"، الذي يتناول مجموعة من الأحداث الخاصة ببطولات الجيش المصري خلال حرب أكتوبر المجيدة، وأغلب مشاهده سيتم تصويرها بمدينة السويس، ويجسد "عز" شخصية قائد بالجيش لكنه لم يعلن عن تفاصيل الشخصية أو اسمها.

فيلم "الممر"، بطولة أحمد عز، هند صبري، إياد نصار، أحمد ‏رزق، أسماء أبو اليزيد، ومن إخراج شريف عرفة، ولم يتم تحديد موعد عرض الفيلم فى السينمات حتى ينتهى مخرجه من تصويره ومونتاجه وعمليات المكساج.

 

موضوعات متعلقة:

سوسن بدر تغير من شكلها تمامًا من أجل فيلم ولاد رزق 2

كندة علوش تعتذر عن فيلم يجمعها بزوجها بسبب حياة

أحمد عز يبدأ تصوير فيلم الممر خلال أيام ‏

إياد نصار يستعد لتصوير فيلم الممر ‏

عمرو يوسف يسجل غياب عن دراما رمضان 2019 لأول مرة

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك