السر وراء جاذبية امرأة برج القوس وتميزها في أعين الرجال

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 26 نوفمبر 2020 ,11:38 ص

السر وراء جاذبية امرأة برج القوس وتميزها في أعين الرجال


السر وراء جاذبية امرأة برج القوس وتميزها في أعين الرجال، هتكشف لكم عنه لهلوبة اليوم، وبرج القوس هو التاسع من الأبراج السماوية، وهو برج ناري، تمتد فترته من 22 نوفمبر وحتى 21 ديسمبر.

وتعرف امرأة برج القوس بأنها امرأة مرحة ومحبة للحياة، وشغوفة لمعرفة كل ما هو جديد، كما أنها اجتماعية جدًا وتحب تكوين علاقات صداقة جديدة، وكل هذه الصفات تجعلها امرأة مميزة وجذابة في أعين الرجال، ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكِ بعض من أبرز صفات امرأة برج القوس في عالم الرومانسية والحب.

السر وراء جاذبية امرأة برج القوس وتميزها في أعين الرجال

- تبحث عن الصديق والحبيب:

قد تأخذ امرأة برج القوس الكثير من الوقت في البحث عن شريك حياتها، الذي هو صديقها في المقام الأول، فهي تحب أن تشعر أن الرجل الذي أحبته صديقًا لها ويمكن أن تشاركه كل تفاصيل حياتها، ومغامراتها التي تعشق القيام بها.

وغالبًا ما تقع امرأة برج القوس في كثير من المشاكل بسبب هذا الأمر، حيث أنها تجد صعوبة في التفرقة بين الصداقة والحب.

- تقع في الحب سريعًا:

تقع امرأة برج القوس في الحب سريعًا، وذلك لأنها اجتماعية جدًا وتحب التعارف على أشخاص جدد وهو ما يجعلها تدخل في علاقات حب سريعة، ومع ذلك فهي تأخذ وقتًا طويلًا في التفكير فيما إذا كان هذا هو حب حياتها أم لا قبل أن تقرر الزواج منه.

- تحتاج للشعور بالأمان في العلاقة العاطفية:

عندما تقع امرأة برج القوس في الحب، فهي تكون بحاجة إلى أن تطمئن لشريك حياتها المستقبلي، وتحب أن تشعر معه بالأمان والحماية، ولكن بالرغم من ذلك فهي ترفض أن تشعر أن الرجل يسيطر عليها ويوجهها ويوجه لها الأوامر طوال الوقت، فامرأة القوس تحب أن تشعر بالاستقلالية وهي الصفة الذي ينجذب إليها معظم الرجال.

- مرحة في علاقته بالرجل:

من صفات مواليد برج القوس أنهم أشخاص مرحين جدًا، وهو ما يؤهل امرأة القوس عندما تدخل في علاقة حب وزواج أن تجعل الحياة الزوجية مرحة، فهي تحب المزاح كثيرًا، وتعشق الحياة والضحك، وهو ما سيجعل الأوقات التي تقضيها مع حبيبها جميلة ومرحة.

- تفضل شريك الحياة المنفتح:

امرأة برج القوس تحب المغامرة والسفر والتنقل والترحال، وهي امرأة نشيطة جدًا ومُحبة للحركة، وهو ما يجعلها تختار الرجل المنفتح لكي يستوعب حبها للحركة والسفر واستكشاف أماكن جديدة، بل وعندما تجد شريك حياتها المنفتح ستسعد بمشاركتها مغامراتها الرائعة.

- زوجة مخلصة:

امرأة القوس هي زوجة وحبيبة مخلصة لشريك حياتها، وعندما تحب يصبح تفكيرها منصبًا على الزوج، حول كيففية إسعاده وتجعل أوقاته مرحة وسعيدة معها.

 

موضوعات متعلقة:

أسرار امرأة برج الجدي مشاعر فياضة في بئر عميق

6 صفات عن رجل برج القوس تجعل حياتك معه مغامرة رائعة

لكل برج طريقة طرق جذب الرجال على حسب تاريخ الميلاد

صفات امراة برج القوس صريحة جدًا وتكره الكآبة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك