أبرز الثنائيات في حفل افتتاح القاهرة السينمائي.. الجانب الرومانسي في المهرجان

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 21 نوفمبر 2018 ,6:47 م

أبرز الثنائيات في حفل افتتاح القاهرة السينمائي


خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، حرص ثنائيات الحب من الوسط الفني على الحضور، ليعم أرجاء المكان بالحب والسعادة والنظرات الرومانسية التي جعلت الجميع يبتسم عند مشاهدة صورهم وعفاويتهم وضحكاتهم مع أحبائهم، هذا إلى جانب حضور عدد كبير من نجوم الفن من مختلف الدول، ومن خلال التقرير التالي نعرض لكم بعض من أبرز الثنائيات التي حضرت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وزينته بحبهم.

 

أبرز الثنائيات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي:

داليا مصطفي وزوجها شريف سلامة:

ظهرت الفنانة داليا مصطفى، مع زوجها الفنان شريف سلامة خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، بإطلالة بسيطة ورقيقة وابتسامتهم المعهودة التي اعتدنا عليها دائمًا وهم معًا في مكان واحد.

 

أحمد داوود وزوجته علا رشدي:

وكان من أبرز الثنائيات التي حضرت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، هم الفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، وهم يعتبروا "الكابلز" الأشهر في عالم الفن، والمحبب لدى الجميع.

 

عبير صبري وزوجها:

كما حضرت الفنانة عبير صبري وزوجها الدكتور أيمن البياع، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وكانت الفنانة عبير قد تزوجت في شهر يوليو الماضي، ليعتبرا هم أجدد ثنائي شارك في مهرجان القاهرة لهذا العام.

وقد ارتدت الفنانة عبير صبري فستان من اللون الأسود المطرز بالعديد من الألوان الزاهية.

 

أشرف زكي وروجينا:

وقد حضر نقيب السينمائيين الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، وظهرا بإطلالة مميزة وأنيقة، وقد اختارت روجينا فستان من اللون الأخضر له طلة مُبهرة تُناسب الحدث.

 

أحمد فهمي وهنا الزاهد:

حضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أصغر ثنائي حب شاركوا في الحدث، وهم الفنان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد، وقد لاقت طلتهم انتقاد كبير، حيث هاجم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظارة أحمد فهمي الذي ظهر بها، كما اُنتقد فستان "هنا" الذي لم يكن جذاب كما عتادنا على إطلالتها دائمًا.

 

كريم فهمي وزوجته:

كما حرص الفنان كريم فهمي وزوجته دانيا البناوي على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وظهرا بإطلالة أنيقة توجها الحب.

 

عادل أديب وزوجته منال سلامة:

كما حضر المخرج عادل أديب وزوجته الفنانة منال سلامة حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وكان لهم حضور رائع بعد غياب طويلًا على الإعلام، فقد فرح الجميع بتواجدهم وكانت طلة منال سلامة رائعة بفستان من اللون الأزرق.

 

أحمد الفيشاوي وزوجته:

وكان لحضور أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل ضجة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، حيث ظهرت زوجته بفستان مثير من اللون الأزرق، بينما ارتدى أحمد بدلة سوداء مزرقشة، وقبلها مرة أخرى أمام الكاميرات، كما حدث في مهرجان الجونة في دورته الثانية.

 

خالد الصاوي وزوجته:

وحضر الفنان خالد الصاوي مع زوجته حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وارتدت زوجته فستان من اللون النبيتي، وخطفا الأنظار بإطلالتهم المليئة بالحب.

 

نجلاء بدر وزجها:

وقد خطفت الفنانة نجلاء بدر وزوجها رجل الأعمال محمد عفيفي الأنظار، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ40، وقد ارتدت نجلاء فستان أبيض مُزين باللون الفضي واعتمدت تسريحة شعر جذابة، بينما ظهر زوجها ببدلة أنيقة.

 

مصطفي فهمي وزوجته:

كما حضر النجم الكبير مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية ندى موسى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وخطفا الأنظار بمجرد وصولهما، وظهرت ندى موسى بفستان من اللون الأحمر، بينما ارتدى الفنان مصطفى فهمي بدلة سوداء أنيقة وببيون من اللون الروز.

 

ومن ناحية أخرى، يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، بدأ أمس 20 نوفمبر وستستمر فعالياته حتى 29 نوفمبر، وقد حضر حفل افتتاح المهرجان عدد كبير من النجوم أمثال: ليلى علوي، حسين فهمي، وأمينة خليل، وأحمد وفيق، وصبا مبارك، ولقاء الخميسي، ودرة، وهاني رمزي، وهشام ماجد، وشيكو، ولبلبة، وأحمد الفيشاوي، ومحمد رمضان، ومصطفى فهمي، ويسرا، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وياسمين رئيس، ويوسف شريف رزق الله، المدير الفني للمهرجان، والمخرجة هالة خليل، والسيناريست تامر حبيب، ومصطفى فهمي، والمخرج مجدي أحمد علي، والمخرج يسري نصر الله، بالإضافة إلى محمد حفظي رئيس المهرجان.

كما حضر عدد من الوزراء، من بينهم غادة والي وزيرة التضامن، ورانيا المشاط وزيرة السياحة، وهالة السعيد وزيرة التخطيط.

وافتتح حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة المصرية، وتناوب على تقديم الحفل كلًا من سمير صبري وماجد الكدواني وشيرين رضا.

 

موضوعات متعلقة:

تكريم حسن حسني عن مجمل أعماله.. أبرز مشاهد حفل افتتاح "القاهرة السينمائي"

قبل سما المصري.. نجوم ظهرو بإطلالات فرعونية لفتت الأنظار

أحمد فهمي يهاجم منتقدي إطلالته وفستان هنا الزاهد في افتتاح مهرجان القاهرة بأسلوب غير لائق

أجرأ إطلالات الفنانين على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة في دورته الثانية 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك