الأصفر الخردلي موضة شتاء 2019.. كيف تنسقيه مع إطلالتك؟

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 18 نوفمبر 2018 ,2:17 م

الأصفر الخردلي موضة شتاء 2019 كيف تنسقيه مع إطلالتك


الأصفر الخردلي من أكثر ألوان الموضة في شتاء 2019، فقد ظهر هذا اللون بشكل كبير وملفت للنظر، في معظم عروض الأزياء العالمية، وبدء اللون في الرواج في المحلات، فإذا قومتِ بزيارة سريعة على محلات الملابس لمشاهدة أحدث صيحات أزياء شتاء 2019، سوف تجدي اللون الأصفر الصريح منتشر بكثرة.

وعلى الرغم أنه معروف عن فصل الشتاء بحبه الشديد للألوان الداكنة، حيث دائمًا ما تظهر الملابس الشتوية الثقيلة بألوان داكنة مثل: البني والأسود والزيتي والرمادي والكحلي، إلا أن هذه السنة خلفت توقعات الجميع، ليضم شتاء 2019 أزياء ملونة، من اللون البرتقالي الصريح، والأحمر بدرجاته، والأزرق بردجاته، واللون الجنزاري الرائع، حتى اللون البني ظهر بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة، كما تلألأ اللون الأصفر الخردلي الصريح بشكل لافت جدًا، ليحتل هذا اللون أولى قائمة ألوان موضة شتاء 2019.

الأصفر الخردلي موضة شتاء 2019:

كما ذكرنا في السابق أن اللون الأصفر يتربع على عرش ألوان موضة شتاء 2019، حيث ظهر بدرجاته الأصفر الصريحة الواضحة، وليست الأصفر البودرة الهادئ أو الكناري، ومن بين الدرجات الرائجة للأصفر في هذا الشتاء هو اللون الأصفر الخردلي، وهذا دليل على أن ألوان شتاء هذا العام تظهر صريحة جدًا وفاقعة، وليست داكنة أو هادئة.

 

كيفية تنسيق الأصفر الخردلي موضة شتاء 2019 في إطلالتك:

هذا اللون دارج جدًا في شتاء 2019، ويمكن اختياره في لون البلوزة أو الجاكيت أو البنطال أو الحقيبة، وعند اختيار اللون الأصفر الخردلي في البلوزة، يمكنكِ تنسيقه مع بنطال أسود، وارتداء اكسسوارات هادئة أو وشاح رقبة مزرقش بالورود الملونة.

كما يمكنكِ اختيار اللون الأصفر الصريح في الجاكيت، وعندها ينصح بأن تكون باقي إطلالتك بألوان داكنة، محاولة لكسر اللون الصريح.

وإذا كانت إطلالتك داكنة بالكامل، من اللون البني أو الأسود أو الزيتي أو الأزرق، يمكنكِ اختيار حقيبة يد من اللون الأصفر الخردلي الصريح، مع اختيار اكسسوارات من نفس اللون، أو وشاح رقبة مزرق وبه اللون الأصفر الصريح.

والمميز في هذا اللون حقًا، أنه يناسب جميع ألوان البشرة، الفاتحة والقمحاوية والسمراء.

 

نقدم لكِ بعض من تنسيقات الملابس المميزة باللون الأصفر الخردلي لاختيار إطلالتك المُنيرة في شتاء 2019.. شاهدي أجمل التنسيقات.

 

 

 

موضوعات متعلقة:

البرتقالي نجم موضة ربيع وصيف 2019

الفساتين القطيفة الأنسب لسهرة شتوية رائعة تصاميم ساحرة

اختاري البلوفر بألوان الباستيل في شتاء 2019

البوت اللامع نجم موضة شتاء 2019

موضة ألوان خريف وشتاء 2019


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك