أمير كرارة يبدء تصوير أولى مشاهد "كلبش 3"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 15 نوفمبر 2018 ,1:36 م

أمير كرارة يبدء تصوير أولى مشاهد "كلبش 3"


يبدأ الفنان أمير كرارة تصوير أولى مشاهد مسلسل "كلبش 3" استكمالًا للنجاح الذي حققه مسلسل كلبش في الجزء الأول والثاني ، وذلك يوم السبت المقبل فى لبنان.

وقد قرر فريق عمل مسلسل "كلبش 3" بدء التصوير في هذه الأيام، بعد الانتهاء من تحضيرات المسلسل التى استمرت لحوالي 30 يومًا.

ومع بدء تصوير المسلسل بعد غد، يصبح "كلبش 3" هو أول عمل درامي يتم تصويره تمهيدصا لعرضه في دراما رمضان 2019.

ومن المقرر أن يسافر النجم أمير كرارة اليوم الخميس إلى العاصمة اللبنانية بيروت، بصحبة مخرج العمل بيتر ميمي، ومدير التصوير حسين عسر، وفريق الإنتاج، ومؤلف المسلسل باهر دويدار، لبدء تصوير المسلسل هناك، على أن يمكثوا هناك لمدة أسبوع كامل، ليعود بعدها فريق عمل المسلسل إلى القاهرة لاستكمال التصوير.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن مخرج مسلسل "كلبش" بيتر ميمي، قد صرح من قبل عن نيته لعمل جزء ثالث للمسلسل، بسبب النجاح الذي حققه الجزء الأول والثاني من المسلسل.

مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة وعبد الرحمن أبو زهرة وروجينا ومحمود البزاوي وهيثم أحمد زكي وهالة فاخر وأشرف زكي وأحمد صلاح حسني ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي وعمرو وهبة وعمر الشناوي وميران عبد الوارث وأحمد جمال سعيد ومصطفى درويش، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

وتدور أحداث المسلسل حول الضابط سليم الأنصاري، وهو ضابط ماهر في عمله، لا يستغل عمله لفرض سيطرته على الناس، ولكن يتعرض دائمًا لانتقادات من حوله، ويقع "سليم" في مشكلة كبيرة على إثرها يموت الكثيرون، ويتعهد سليم أن ينهي ذلك المأزق ويثأر لجميع من قتلوا.

 

موضوعات متعلقة:

خالد النبوي يتعاقد على مسلسل تاريخي ضخم في 2019

محمد هنيدي بلوك جديد: "شنب كلبش 3 باشا باشا مصر"

مخرج مسلسل كلبش يعلن عن وجود جزء 3 ويؤكد على مفاجاة

تعرف على سبب إنتاج جزء ثالث من "كلبش"‏

شاهد المشهد المحذوف من مسلسل "كلبش 2"

 

 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك