الجمال ليس كل شيء.. ما الذي يدفع شريك حياتك للهرب منك؟!

بواسطه علياء المحمدى الجمعة , 13 أكتوبر 2023 ,11:00 ص

الجمال ليس كل شيء.. ما الذي يدفع شريك حياتك للهرب منك؟!


الجمال ليس كل شيء ما الذي يدفع شريك حياتك للهرب منك؟، سؤال تطرحه لهلوبة بنية الإصلاح والحفاظ على الحياة الزوجية واستمرارها، فقد تظن المرأة الجميلة أنها استحوذت على قلب شريك حياتها وعقله مدى الحياة، بينما تغفل عن كون الجمال موضوع نسبي، بل ولا يبقى على حاله.

فحتى وإن كان زوجك يراكِ جميلة وجذابة، فإن الطباع السيئة وإهمال علاقتك به قد يغير من شكلك في عينيه، الأمر الذي يدفعه للهرب منكِ، والهرب هنا يحمل الكثير من المعاني، منها الرغبة في التواجد بعيدًا عنكِ طوال الوقت، وبالتالي عدم مشاركتك شئون حياتكما، أو قد يصل إلى حد رغبته في الانفصال عنكِ تمامًا.

وقد يبدأ شريك حياتك في الشكوى منكِ، وقد يفضل الصمت والكتمان، حتى يتحول حبه لكِ إلى كراهية، وحتى تتجنبين وصول حياتك الزوجية إلى حافة الهاوية، فسوف نلقي الضوء على بعض  الصفات التي قد تدفع زوجك للهرب منك، من خلال السطور التالية.

ما الذي يدفع شريك حياتك للهرب منك؟!

- الغضب:

إذا كان غضبك بسبب موقف معين فهذا شيء مبرر، أما إذا كنتِ شخصية تغضب سريعًا وطريقة كلامك مع شريك حياتك بها شيء من الامتعاض طوال الوقت فهذا أمر سوف يدفعه لكراهيتك، عاجلًا أم آجلًا.

- الإلحاح:

الزوجة اللحوحة التي تطلب الشيء نفسه أكثر من مرة، أو تتصل وترسل الكثير من الرسائل على اعتبار أن الرد هكذا سيكون أسرع، تعتبر من أكثر الشخصيات التي تزعج الرجل كثيرًا، ويشتكي منها كثير من الأزواج.

- البرود العاطفي:

أو الجنسي، هو عمومًا من أكثر الأشياء التي تنفر الرجل من زوجته، لأنه يشعر من ورائه أنه لم يعد مرغوبًا به، وبالتالي يكره الزواج.

8 علامات تجعلك جذابة في عيون الرجال

- الإهمال في النفس:

إذا أصبحت الزوجة مهملة في نفسها بعد الزواج وغير مهتمة بأبسط مظاهر التجميل، يبدأ الزوج في الانزعاج منها، لأنه أصبح يشعر بأنها أهملته هو شخصيًا.

- الأمومة تأخذ كل وقتها:

حين تتحول المرأة لأم وتنسى أنها زوجة فهذا شيء يكرهه الرجل، وقد يكره الطفل نفسه، لأنه أخذ منه كل الاهتمام والحب.

- ولي أمر متسلط:

إذا تحولت الأم لولي الأمر الوحيد في المنزل، وجنبت زوجها تمامًا، وأصبحت تنفعل وتبدي غضبها من تصرفاته مع أطفالهما، فسيبدأ زوجها يبغضها ويكره الزواج بصفة عامة.

4 علامات تخبرك أن علاقتك العاطفية لن تستمر طويلًا

- غير شاكرة:

الرجال في العادة يحبون المجاملات، فتخيلي إذا كانت الزوجة لا تشكر زوجها حتى على الأشياء الجميلة التي يفعلها من أجلها، فمن الطبيعي أن يكرهها ويفكر في الهروب من تلك العلاقة، لهذا فإن الشكر مهم جدًا على التصرفات الجميلة.

- مملة:

إذا وجدتِ أن كل اهتماماتك اختفت وأصبحتِ لا تفعلين شيئًا سوى تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، توقعي أن زوجك سيبدأ بالملل منك، لأنه يريد من تستفز عقله، وقد يبدأ في البحث عن امرأة غيرك في حياته.

 

موضوعات متعلقة:

5 أشياء يكرهها الرجل في المرأة المكياج واحدة منهم

6 أشياء لا تحبها المرأة في مظهر الرجل ولا تلفت نظرها

7 أسباب تدفع الرجل لرفع شعار امرأة واحدة لا تكفي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك