صفات يكرهها الرجل في المرأة وتجعله يهرب منها.. احذريها

بواسطه علياء المحمدى | الإثنين , 28 أكتوبر 2019 ,1:16 م

صفات يكرهها الرجل في المرأة وتجعله يهرب منها احذريها


صفات يكرهها كل رجل في زوجته، فكثير من الرجال يشتكون من زوجاتهم بسبب تصرفات أو صفات تصدر منهم، وتتراكم حتى يبدأ في الشعور تجاه زوجته بالكراهية، ويفكر جديًا في إنهاء زواجه منها، أو على الأقل سيبدأ بالتفكير في غيرها، ولكي تعرفي هذه الصفات التي قد تتسبب في كره زوجك لكِ عليكِ بقراءة سطور لهلوبة التالية.  

- الغضب:

إذا كان غضبك بسبب موقف معين فهذا شيء مبرر، أما إذا كنتِ شخصية تغضبين سريعًا وطريقة كلامك مع زوجك بها شيء من الامتعاض طوال الوقت فهذا شيء سيكرهك بسببه.

- الإلحاح:

الزوجة اللحوحة التي تطلب الشيء نفسه أكثر من مرة، أو تتصل وترسل الكثير من الرسائل على اعتبار أن الرد هكذا سيكون أسرع، تعتبر هذه الشخصية من أكثر الشخصيات التي تزعج الرجل كثير ويشتكي منها كثير من الأزواج.

- البرود العاطفي:

أو الجنسي، هو عمومًا من أكثر الأشياء التي تنفر الرجل من زوجته، لأنه يشعر أنه لم يعد مرغوب به، وبالتالي يكره الزواج.

8 علامات تجعلك جذابة في عيون الرجال

- الإهمال في النفس:

إذا أصبحت الزوجة مهملة في نفسها بعد الزواج وغير مهتمة بأبسط مظاهر التجميل، يبدأ الزوج في كره زوجته لأنه أصبح يشعر بأنها أهملته.

- الأمومة كل وقتها:

حين تتحول السيدة لأم وتنسى أنها زوجة فهذا شيء يكره الرجل فيها، وقد يكره الطفل نفسه لأنه أخذ منه كل الاهتمام والحب.

- ولي أمر متسلط:

إذا تحولت الأم لولي الأمر الوحيد في المنزل، وجنبت زوجها تمامًاـ وأصبحت تتعصب من تصرفاته مع الطفل، سيبدأ زوجها بكرهها ويكره الزواج بصفة عامة.

4 علامات تخبرك أن علاقتك العاطفية لن تستمر طويلًا

- غير شاكرة:

الرجال في العادة يحبون المجاملات، فتخيلي إذا كانت الزوجة لا تشكر زوجها حتى على الأشياء الجميلة التي يفعلها من أجلها؟ فمن الطبيعي أن يكرهها ويفكر في الهروب من تلك العلاقة، لهذا فإن الشكر مهم جدًا على التصرفات الحلوة.

- مملة:

إذا وجدتِ أن كل اهتماماتك اختفت وأصبحتِ لا تفعلين شيء سوى تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، توقعي أن زوجك سيبدأ بالملل منك، لأنه يريد من تستفز عقله.

 

موضوعات متعلقة:

أشياء تكرهها المرأة في مظهر الرجل

امرأة واحدة لا تكفي لماذا؟

9 علامات لخيانة الزوجة

9 علامات تخبرك أنكِ واقعة في الحب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك