5 تطبيقات صحية يجب متابعتها قبل الزفاف

بواسطه شيرين مصطفى | الخميس , 25 يوليو 2019 ,11:40 ص

5 تطبيقات صحية يجب متابعتها قبل الزفاف


5 تطبيقات صحية يجب متابعتها قبل الزفاف، فمع اقتراب يوم زفافك تحتاجين بالتأكيد لأن يكون جسمك صحي ورشيق، وتحاولي تجنب الإصابة بأي مرض.

وهناك بعض التطبيقات الصحية والمفيدة للياقة البدنية يمكن لكل عروس استغلالها قبل العرس، لمساعدتها على الحفاظ على رشاقتها، والتعرف على أنواع الرياضات المفيدة لها.

ولأننا في لهلوبة نهتم بكل ما يخص جمالك ورشاقتك، فسوف نتعرف معكِ على التطبيقات الخمسة، التي سوف تمكنك من قضاء ليلة زفاف مميزة، تبدين فيها في أجمل صورة.

5 تطبيقات صحية يجب متابعتها قبل الزفاف:

1- "Headspace":

يقدم هذا التطبيق 10 دقايق للتأمل، وتحسين حالتك النفسية، كما أنه يزيد من طاقتك ويقلل من شعورك بالإجهاد، فقد ثبت علميًا أن التأمل يخفف من حدة التوتر، ويساعد على التركيز ويعزز من مستوى الإبداع، خاصة إذا تعلق الأمر بالتخطيط للزفاف.
 
2- "Waterlogged":

يساعدك على شرب المياه بانتظام كل يوم، حيث أنها تحافظ على نقاء بشرتك وإخراج السموم من الجسم، وتمنحكِ إحسساسًا بالانتعاش.
 
 
3- "MyFitnessPal":

يحدد لكِ هذا التطبيق السعرات الحرارية اللازمة لكِ في اليوم، ونوع الأكل الذي يجب أن تتناولينه لإنقاص الوزن الزائد، أو للحفاظ على وزنك.
 
 
4- "Peloton":

أما هذا التطبيق فيحدد لك عدد التمارين التي يجب عليكِ أدائها على العجلة، والسعرات الحرارية التي فقدتيها أثناء مرانك عليها، وذلك للحفاظ على جسمك رشيقًا وخسارة الوزن الزائد فيه.
 
5- "Active":

التطبيق ده بيعرفك وبيسجل أحداث اللياقة البدنية والتدريبات، زي سباقات الجري 5K وأحداث الرياضات المختلفة، كمان هتعرفي منه خطط التدريب وازاي تحسبي وزنك المثالي.
 
يسجل هذا التطبيق أحداث اللياقة البدنية والتدريبات، كسباقات الجري 5K وأحداث الرياضات المختلفة، ويمكنك من خلاله أيضًا معرفة خطط التدريب، وطريقة حساب وزنك المثالي.
 
 
موضوعات متعلقة:
 
 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك