قبل الزفاف.. اهتمي بطرح هذه الأسئلة على مصفف شعرك

بواسطه شيرين مصطفى | الإثنين , 24 أغسطس 2020 ,12:33 م

قبل الزفاف اهتمي بطرح هذه الأسئلة على مصفف شعرك


قبل الزفاف اهتمي بطرح هذه الأسئلة على مصفف شعرك، فلا شك أن شعرك ومكياجك وزينتك هم بمثابة اللمسات الأخيرة في التحضير لشكلك وطلتك يوم عرسك، ولكي تتأكدي من جمال تصفيفة شعرك ومناسبتها لكِ، عليكِ توجيه بعض الأسئلة لمصفف الشعر، توضحها لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية.

قبل الزفاف.. اهتمي بطرح هذه الأسئلة على مصفف شعرك:

1- تساءلي عن أعماله السابقة، كي تتعرفي على إسلوبه، ومدى قدرته على عمل تسريحة شعر مناسبة ومختلفة ليوم الزفاف.
 
فمعظم مصففي الشعر يصطحبون معهم كل الأدوات الضرورية والأساسية في عملهم، فإن لم يكن كذلك فلابد أن تعلمي قبل حفل الزفاف بوقت كافٍ، كي تأخذي احتياطاتك، ولا مانع من توفير تلك الأدوات له إذا كانت أعماله قد نالت إعجابك.
 
3- طريقة دفع المال، وهل هي بالساعة أم بالعدد، فمصففي الشعر يختلف تعاملهم المالي من واحد لآخر، فالبعض يتقاضى أجرًا على حسب الساعة والبعض الآخر يهتم بالعدد دون النظر للوقت، وهناك من يحصل على جزء من الأجر مقدمًا والجزء الآخر حينما ينتهي من مهمته، والبعض الآخر يحصل في النهاية على أجره كاملًا، وهو ما لابد أن تعلميه.
 
4- هناك نوع من مصففي الشعر يفضل ذهابك إلى صالون التجميل لا أن يحضر لكِ هو، كي تكون المعدات كلها تحت تصرفه، وهناك من يفضل الذهاب إليكِ كي يصب تركيزه عليكِ، وعليكِ اختيار أحدهما، والمناسب لفرحك.
 
5- لابد أن تعرفي هل ستكوني العروس الوحيدة التي سوف يصفف لها شعرها في ذلك اليوم أم لا، كي تحدد الوقت الذي سيكن متاحًا فيه، ويعمل على تصفيف شعرك بأريحية، دون الحاجة لاستعجاله.
 
 
 
موضعات متعلقة:

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك