فوائد استخدام المشط الخشبي بدلًا من البلاستيك

الثلاثاء , 19 يونيو 2018 ,9:46 ص
فوائد استخدام المشط الخشبي بدل ا من البلاستيك

فوائد استخدام المشط الخشبي بدلًا من البلاستيك، المشط الخشب موجود من قبل أي نوع آخر من الفرش والأمشاط التي تصنع من البلاستك وتستخدم بكثرة حاليًا، ورغم أننا أهملناه إلا أنه من أفضل الأدوات التي تعود على الشعر بالعديد من الفوائد، تعرفي معنا من خلال السطور التالية على فوائد استخدام المشط الخشب للشعر.

فوائد استخدام المشط الخشبي بدلًا من البلاستيك:

- مفيد لفروة الرأس:

يساعد المشط الخشبي في تدليك فروة الرأس وبالتالي يعمل هذا في تنشيط الدورة الدموية مما يمنح الشعر فرصة جيدة للنمو بشكل صحي.

- يساعد على نمو الشعر:

تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس يقوي جذور الشعر ويمنح الشعر القوة التي يحتاج إليها، وبالتالي تنمو الجذور بشكل أفضل وتختفي القشرة أيضًا.

- لا يضر بالشعر:

حتى الشعر المبلول ممكن يتصفف بالمشط الخشب لأنه لا يصنع موجات كهرباء ولا يتسبب في ضعف الشعر وتقصفه، وبالتالي هذا المشط صحي عن غيره ويحافظ على الشعر.

- يعالج قشرة الشعر:

القشرة إذا كانت ناتجة عن جفاف الرأس فالمشط الخشبي بإمكانه معالجتها عن طريق توزيع زيوت الشعر الطبيعية على الرأس كلها وبالتالي فروة الرأس ستكون رطبة ومتغذية وبالتالي تختفي القشرة.

- يمنح الشعر حجم أكبر:

لأن الخشب لا يوصل الكهرباء، وبالتالي لا يصنع موجات استاتيكية في الشعر مثل المشط البلاستكي، وبالتالي يمنح الشعر حجمًا أكبر وأثقل.

- ترطيب الشعر:

المشط الخشب لديه القدرة على توزيع الزيوت في الشعر بالتساوي وهذا ينعم الشعر ويرطبه أفضل من أي أداة أخرى قد تستخدميها على شعرك.

 

موضوعات متعلقة:

اصنعي حقيبة مشتريات من أكياس البلاستيك

تعلمي الطريقة الصحيحة لغسل الشعر

ماسك زيت الزيتون وجوز الهند لعلاج مشاكل الشعر الجاف

اخطاء شائعة تقع فيها المحجبات تسبب تساقط الشعر وتقصفه