أسرع طريقة للتخسيس فى يومين وبعض نصائح للحصول على جسم مثالي

الإثنين , 11 سبتمبر 2023 ,11:33 ص
أسرع طريقة للتخسيس فى يومين وبعض نصائح للحصول على جسم مثالي

تعرفي من خلال موقع لهلوبة على أسرع طريقة للتخسيس في يومين، فإذا كنتِ صاحبة وزن زائد وتحلمين بالحصول على جسم ممشوق ومثالي، ولكن قد مللتِ من اتباع الحميات الغذائية والرجيم القاسي، وأيضًا ليس لديكِ الكثير من الوقت لممارسة الرياضة باستمرار، سنخبركِ اليوم بطريقة فعالة للتخسيس في يومين، إلى جانب بعض النصائح التي عليكِ اتباعها للحصول على جسم مثالي طوال الوقت.

أسرع طريقة للتخسيس فى يومين:

وصفة القرفة والليمون للتخسيس في يومين:

مكونات الوصفة:

- نصف لتر ماء.

- ربع ملعقة كبيرة من القرفة.

- عصير 2 ليمونة.

- سكر حسب الرغبة، ويفضل القليل منه.

طريقة التحضير والاستخدام:

- ضعي الماء في وعاء، ثم ضيفي له عصير الليمون والسكر حسب الرغبة، ثم ضيفي القرفة، وقلبي جيدًا، وبعدها ضعي الوعاء على نار هادئة، واتركيه حتى يغلي.

- اتركي الخليط حتى يبرد، ثم تناوليه.

- تناولي هذا المشروب السحري يوميًا، قبل وجبة الإفطار والغداء والعشاء، وستلاحظين خسارة للوزن بعد ثاني يوم.

- استمري على هذا المشروب، حتى تصلي إلى الجسم المثالي الذي تحلمين به.

بعض النصائح التي عليكِ اتباعها للحصول على جسم مثالي طوال الوقت:

- ينصح بزيادة تناول كمية البروتين خلال يومك، فذلك يعمل على زيادة الجسم لحرق السعرات الحرارية بمقدار مقدار 80-100 سعرة حراري في اليوم، بالإضافة إلى أن البروتينات تعزز الإحساس بالشبع.

- تناول الألياف بكثرة، لأن ذلك يعزز الشعور بالشبع، وبالتالي عدم تناول الكثير من الطعام خلال اليوم.

- كما ينصح بتناول الأطعمة الحارة، وذلك لاحتوائها على مضاد الأكسدة "الكابسيسن"، والذي يعمل على زيادة سرعة عملية الأيض، كما أنه يقلل من الشهية، وبالتالي سوف تخسرين الكثير من الوزن.

- ينصح بتقليل تناول المشروبات عالية السكر، لأنه واحد من أهم أسباب زيادة الوزن عند الأشخاص في وقتنا الحالي، إذ ينصح بتناول المشروبات الطبيعية دون سكر، والبعد عن المشروبات الغاذية وغيرها من المشروبات عالية السكر.

- ينصح بشرب القهوة يوميًا، لأن القهوة تحتوي على مضادات الأكسدة، والتي تساعد في زيادة معدل الحرق، والتخلص من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى أنها تعمل على زيادة سرعة عملية الأيض.

- ينصح بالامتناع عن تناول الكربوهيدرات المكررة، مثل الخبز الأبيض والمكرونة، فهذه الأطعمة تسبب البدانة، حيث أنها ترفع من مستويات السكر في الدم بصورة سريعة، مما يجعلك تشعرين بالجوع أكثر، وهذا يؤدي لتناول المزيد من الطعام، وبالتالي زيادة مفرطة في الوزن.

 

موضوعات متعلقة:

3 أعشاب للتخلص من الكرش خلال شهر واحد فقط ‏

طريقة استخدام خل التفاح للتخسيس

الشاي الأخضر طريقك للتخسيس الآمن

وصفات الهلباوى للتخسيس سهلة ومضمونة النتائج