بالصور.. زواج أسما شريف منير ومحمود حجازي ‏

الاحد , 9 سبتمبر 2018 ,12:16 م
زواج أسما شريف منير ومحمود حجازي

تزوجت أسما شريف منير ابنة الفنان شريف منير، أمس السبت، من الفنان محمود حجازي، مما فاجئ الجميع بسبب انفصالهما منذ 5 أشهر وعدم إعلانهما للعودة مرة أخرى ليأتي حفل الزفاف في سرية تامة.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر الزواج عقب نشر أسما شريف منير صورة لها على الشاطئ برفقة ابنتها وهي مرتدية فستان الزفاف، وعلقت عليها قائلة: "حتة مني"، ثم نشر محمود حجازي صورة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام أيضًا وهو مرتدي بدلة العرس على الشاطئ.

 

كانت أسما شريف منير قد انفصلت عن "حجازي" في شهر مارس الماضي مؤكدة أن السبب هو "الحسد" الذي طالهما عقب نشر تفاصيل حياتهما على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تعلن عن عودتها مرة أخرى له حتى تم الزفاف أمس بطريقة مفاجئة دون الإفصاح عن تفاصيل مسبقة.

وأعرب شريف منير عن سعادته بزواج ابنته من "حجازي" حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام تجمعه بزوج ابنته وعلق عليها قائلًا: "عريس بنتي.. ابني الجديد".

 

وتعد هذه هي الزيجة الثانية لنجلة شريف منير وكانت الأولى في عام 2010 على شخص من خارج الوسط الفني ورزقت فيها بابنتها لارا التي خطفت أنظار الجميع بجمالها خلال جلسة تصوير حفل الزفاف أمس.

وإليك أبرز الصور التي جاءت في جلسة تصوير حفل الزفاف على أحد الشواطئ. 

 

موضوعات متعلقة: 

أسما شريف منير توجه رسالة لابنتها بعد انفصالها عن محمود حجازي ماذا قالت؟

أسما شريف منير تقاضي أحد متابعيها لهذا السبب!

أسما شريف منير تحذف جميع صور محمود حجازي من إنستجرام هل انفصلا؟

الغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي