فساتين زفاف قصيرة مذهلة إذا كنتِ تريدين التميز

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019 ,11:09 ص
فساتين زفاف قصيرة مذهلة

اختاري فساتين زفاف قصيرة مذهلة إذا قررتي التخلي عن ارتداء الفستان الطويل في فرحك، فهناك العديد من الفتيات يفضلن التخلي عن الروتين في أفراحهن، كأن يخترن فستان زفاف قصير أو التخلي عن طرحة العروس الطويلة واستبدالها بأخرى قصيرة أو الاستغناء عنها تمامًا.

وهناك فتيات تفضلن إقامة حفل الزفاف على البحر أو في مكان مفتوح يشبه الحديقة، وفي هذا الموضوع سنعرض لكم أهم الرموز التي يمكن للعروس أن تحدث تغير بها بعدًا عن الروتين، وهو فستان الزفاف، فما رأيك لو اخترتي فستان زفاف قصير؟، إليكِ بعضًا من أشكاله للتخلي عن الفستان الطويل في فرحك.

أفكار لفساتين زفاف قصيرة:

1- فستان زفاف قصير من الستان اللامع:

اختاري فستان زفاف قصير من الستان اللامع وفي الجزء العلوي منه يتميز بشكل القلب، وفي الوسط حزام رقيق، هذا الفستان ناعم وبسيط جدًا يناسب الفتيات الرقيقات، يمكنكِ اختياره في حفل زفافك كنوع من الإختلاف والتميز.

2- فستان زفاف قصير من الدانتيل:

إذا كنتِ تخططين لعمل حفل زفاف في الهواء الطلق في الصيف، يمكن أن تختاري فستان قصير من الدانتيل، فهذا الفستان مثالي جدًا لاجواء حفل الزفاف هذه.

3- فستان زفاف قصير شفاف من عند العنق:

إذا كنتِ ترغبِ في الابتعاد قليلاً عن مظهر الزفاف التقليدي، يمكنكِ تجريب الجديد، كفستان زفاف قصير شفاف من عند العنق، مع حزام ستان يتوسطه فيونكة رقيقة، هذا الفستان ملائكي ويتميز بلمسة عصرية جذابة.

4- فستان زفاف قصير من الدانتيل:

 

فستان قصير من الدانتيل مثالي يتميز بأكمام طويلة من الدانتيل الشفاف، وتتميز رسمة الرقبة على شكل حرف "V" الواسعة.

5- فستان زفاف قصير "فلوري":

فستان قصير من الزهور البيضاء وفي الجزء العلوي عند الرقبة شفاف مع وجود زهور رقيقة تزينه، ويتوسطه فيونكة ناعمة، هذا الفستان يعطي لك إطلالة حيوية وناعمة في حفل الزفاف.

6- فستان زفاف قصير من التل:

يتميز هذا الفستان بأنه مصنوع من التل المنفوش القصير الذي يعطي للعروس جاذبية وتألق في حفل زفافها، كما أنه يتميز بأنه شفاف في الجزء العلوي من العنق مع وجود زرقشة منقطة.

7- فستان زفاف قصير عند الركبة:

هذا الفستان قصير جدًا، يصل طوله عند الركبة، كما أنه ليس منفوش مثل غالبية فساتين الزفاف، وهو مصنوع من الدانتيل ممزوج مع الستان الناعم، ويناسب هذا الفتاة الحالمة التي ترغب في التغير في حفل زفافها.

وإليكِ مجموعة متنوعة من فساتين زفاف قصيرة:

 

موضوعات متعلقة:

6 أفكار بسيطة لتقليل تكاليف حفل زفافك

موضة فساتين زفاف ربيع 2020 من برونوفياس رقة ونعومة وبساطة

6 أفكار لاختيار فستان كتب الكتاب استوحي منها إطلالتك

6 أخطاء تجنبي الوقوع فيها يوم زفافك

4 فساتين زفاف تناسب العروس الطويلة لإطلالة ساحرة