في اليوم العالمي للسعادة.. أغاني ستجعلك سعيدة

الثلاثاء , 20 مارس 2018 ,2:55 م
قائمة بأكثر الأغاني بهجة

يحتفل العالم في يوم 20 مارس باليوم العالمي للسعادة، فوق كل هذا الكم من الطاقة السلبية حولنا في العالم نحاول هذا اليوم أن نجد متنفس ونبحث عن بعض السعادة، ولأن الموسيقى أكثر ما يمكنها تغيير الحالة المزاجية للأفضل اختارت لهلوبة أن تقدم لكِ مجموعة من الأغاني المبهجة التي ستجعلك تنسين المشاكل وتقومين بالرقص فورًا أو على الاقل سوف تبتسمي مرة أخرى، إذا لم تستمعي إلى إحداها من قبل أضيفها الآن على قائمة أغانيك وإذا كان لديكِ أغنية أخرى تشعرك بالبهجة فعليك بالاستماع لها فورًا لتشاركي في الاحتفال باليوم العالمي للسعادة.

Happy فاريل ويليامز:

أغنية السعادة الرسمية التي انتشرت منذ عام 2013 وأصبحت أكثر الأغاني شهرة وانتشارًا لمدة أكثر من عامين ومازلت إلى الآن تعبر عن السعادة والمرح والانطلاق، وقد قام الكثيرون بتصوير فيديوهات للاغنية ذاتها يعبرون فيها عن سعادتهم بها.

Despacito لويز فونسي:

الأغنية الناطقة باللغة الأسبانية والتي لم يفهم المعظم كلماتها بقدر ما أحبوا لحنها الراقص والمبهج الذي يعلق بالذهن، صدرت ديسباسيتو في العام الماضي 2017 وحصلت على جائزة الجرامي كأغنية العام مما حققته من نجاح وانتشار على مستوى العالم.

Waka waka شاكيرا:

النجمة الجميلة شاكيرا قدمت عام 2010 أغنية في إطار استعدادات كأس العالم لكرة القدم باسم واكا واكا وكانت أغنية مبهجة وسعيدة للغاية رغم أن الكلمات لم تكن بلغة يعرفها الجميع إلا أن اللحن كان جذاب للغاية فيمكن أن تقول واكا واكا فقط وتصمت وترقص على بقية الأغنية.

C’est La Vie الشاب خالد:

نجم الرأي العربي الشاب خالد قدم أغنية "سي لا في" عام 2012 باللغتين الفرنسية والعربية وحققت الأغنية نجاح مذهل حتى أنها ترشحت لجائزة أفضل أغنية في العالم، كما أنها أغنية مبهجة جدًا وتشجع على الانطلاق والمرح.

خدلك شوكولاتة Cairokee:

فريق الروك المصري كايروكي قدم أحدث أغانيه هذا الشهر بعنوان "خدلك شوكولاتة" في محاولة لنشر البهجة والسعادة بين المستمعين وبالفعل جاءت الأغنية مرحة جدًا وجذابة للاذن وشجع الفريق المستمعين على البهجة قائلين "الأيام كلها إعادة تشبه بعضها بزيادة، والسعادة في البساطة.. خدلك شوكولاتة".

3 دقات أبو ويسرا:

خلال فاعليات مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي قرر نجوم الفن عمل أغنية 3 دقات من كلمات المؤلف تامر حبيب وقام بالغناء الملحن والمطرب أبو وشاركته النجمة يسرا الغناء لتصبح واحدة من أشهر الأغاني الرومانسية وأكثرها نجاح حيث لا يستطيع من يسمعها التوقف عن التمايل والابتسام.

بونبوناية محمود الليثي:

الأغاني الشعبية لها نصيب الأسد من نشر البهجة والمرح ويحب الجميع أن يرقص عليها، ومن أكثر الأغاني انتشار حاليًا هي أغنية بنبوناية ملبساية للمطرب الشعبي محمود الليثي والتي قدمها في فيلم "عيال حريفة" عام 2015.

معلم سعد المجرد:

حقق المطرب المغربي سعد المجرد نجاح مذهل بأغنية "لمعلم" والتي صدمها عام 2015 في كليب مليء بالألوان والحركات المبهجة وأصبحت اكثر أغانيه شهرة حول العالم والاكثر جذبًا للمستمعين ونشرًا للبهجة.

إفرح نانسي عجرم:

في إطار الاحتفالات بكاس العالم قدمت نانسي عجرم قبل أعوام أغنية "افتح قلبك تفرح" وكانت أحد الأغاني المبهجة للغاية فلا يمكنك سماعها دون أن تبتسم.

شوقنا عمرو دياب:

في الكثير من الاحتفالات نجد هذه الأغنية موجودة نظرًا لما تبعثه من بهجة وسعادة، غير أن لعمرو دياب ركن خاص في كل المناسبات بأغنياته المتنوعة ولكن شوقنا من الأكثر الاغاني الحماسية المبهجة رغم أنها قديمة بعض الشيء إلا أنها لا تنسى أبدًا.

يا ناس محمود العسيلي:

قدم عسيلي هذه الأغنية عام 2016 كأغنية منفصلة بكليب ولحن مشعين بالبهجة حتى أننا نرى بائع لغزل البنات في الكليب ونسمع صوت زمارته وبالطبع هذا البائع رمز للبهجة والأغنية مرحة ولحنها راقص.

سكر شادية وسمير صبري:

عودة للكلاسيكيات نجد أن من أكثر الأغاني المبهجة التي قدمها الفنانون قديمًا هي سكر والتي تشاركها النجم سمير صبري مع النجمة الجميلة شادية في فيلم نص ساعة جواز.

علّي الضحكاية هاني شاكر:

لم يغنِ هاني شاكر للجرح فقط بل هو أول من شجع على الضحك والقهقهة بأغنية علي الضحكاية، تلك الأغنية التي بمجرد سماعها يجب أن تبتسم وتتمايل مع لحنها ويمكن أن تضحك مع إلحاح النجم هاني شاكر على الضحك.

أضحك كركر ليلى مراد:

أكثر الأغاني تشجيعًا على الفرحة والضحك هي أغنية اضحك كركر التي ألفها ابو السعود الابياري وغنتها النجمة ليلى مراد في فيلم قلبي دليلي، فاذا شعرت بالهم يومًا تذكر ما قالته ليلى مراد "اوعى تفكر ليه تتعكر.. اضحك كركر".

Shape of you إد شيران:

المطرب الإنجليزي Ed Sheeran قدم للعالم أغنيته shape of you العام الماضي 2017 لتصبح أكثر الاغاني شهرة وتشجيعا على البهجة والرقص كما أنها حصلت على جائزة الجرامي كأفضل أغنية بوب للعام، لا عجب أن إد اقتنصها لنفسه بدلًا من أن يهديها لريهانا كما كان مفترض أن يحدث.

منازل أصالة: 

في الألبوم قبل الأخير لأصالة قدمت أغنية من أكثر الأغاني بهجة وانطلاق وهي منازل ذات اللحن الراقص والكلمات المبهجة. 

موضوعات متعلقة:

تبحثين عن السعادة.. كونى انانية

10 نقاط مضيئة قد تجعل حياتك اكثر سعادة

في يوم المرأة العالمي.. أبرز الأفلام المصرية التي ناقشت قضايا المرأة

10 جمل أخبري نفسك بها كل صباح لكي تكوني سعيدة