نصائح مجربة لاختيار الإطلالة المناسبة لاول موعد مع حبيبك

الإثنين , 15 يونيو 2020 ,10:29 ص
نصائح مجربة لاختيار الاطلالة المناسبة لاول موعد مع حبيبك

نصائح مجربة لاختيار الإطلالة المناسبة لاول موعد مع حبيبك، ففي أول موعد تلتقين فيه مع الحبيب، تحتاجي لإتقان اختيار الملابس التي تليق بهذا الموعد الغرامي المنتظر منذ زمن، فكل امرأة تنتظر الوقوع في الحب لتعيش أجمل حياة، فتتخيل دائمًا أول لقاء مع حبيبها وكيف سيكون مظهرها، وعندما يحدث هذا تكون في حيرة أكثر من أمرها، حول أي الملابس التي تليق بهذا اليوم المنتظر، وفي السطور التالية تقدم لكم لهلوبة بعض النصائح حول كيفية اختيار الإطلالة المناسبة لاول موعد مع الحبيب.

نصائح لاختيار الإطلالة المناسب لأول موعد مع الحبيب:

1- ملابس حمراء:

الأحمر هو لون الحب والرومانسية، وقد أثبتت الدراسات أن الرجال ترى أن النساء تبدو جذابة ومغرية بالملابس ذات اللون الأحمر، فمجرد إدخال هذا اللون في ملابسك أو إكسسواراتك أو في حقيبة اليد عند اللقاء الأول هذا يجعلك تبدو جميلة وأنثوية في عين حبيبك.

2- ملابس مريحة:

يفضل ارتداء ملابس تشعري بالراحة بها عند لقائك مع حبيبك في المرة الأولى، حتى لا تشعري بالتذمر والرغبة في الرحيل بسرعة، فارتدى ملابس تشعرك بالراحة النفسية.

3- لا داعي لارتداء ملابس من ماركة عالمية:

الرجال لا تغريهم الملابس ذات الماركات العالمية، فإذا لم تظهري بملابس أنيقة وجذاب وأنثوية حتى إن كانت من مركة عالمية لا ينجذب الراجل لكي، فلا داعي للقلق من اختيار ملابس بسيطة ليست من تصميم مصمم كبير ومشهور، طالما تبدو جميلة فارتدي ما يظهر جمالك في تلك المقابلة.

4- ارتداء جيبة أو فستان:

يفضل ارتداء فستان أو جيبة في اللقاء الاول مع الحبيب، فهذه الملابس تظهر الجانب الأنثوي من المرأة، وعين الرجل تغريه الجمال فسيكون لطيف إذا ارتديتي هذا في الموعد الأول بينكما.

5- ارتداء الكعب العالي:

الرجال تحب رؤية المرأة بالحذاء ذات الكعب العالي، فهذا الحذاء يظهر الجانب الأنثوي من المرأة أيضًا، فلطيف أن ترتدي الكعب العالي مع فستان أنيق لرؤية حبيبك، ولكن ينصح بالتأكد من أن هذا الحذاء لا يتعب قدمك.

6- ارتداء الملابس المناسبة للمكان:

يفضل معرفة المكان الذي ستذهبين فيه مع حبيبك، لإختيار الملابس المناسبة لهذا المكان، فإذا قررتا الذهاب إلى مطعم فوق التلال، لا يمكن حينها ارتداء الكعب العالي، فهذا سيتعب قدمك كثيرًا، وإذا ذهبتا على البحر يمكن حينها ارتداء الملابس المريحة الخفيفة البسيطة والتخلي عن ملابس السهرات.

7- الابتعاد عن الملابس غير المألوفة:

يفضل اختيار الملابس البسيطة في اللقاء الأول مع الحبيب، والبعد عن اختيار اطلالة غريبة وغير مألوفة، فأنتي ليس لديكي فكرة كاملة عن طباعه حتى الآن، فبإطلالاتك الغريبة قد لا يحبها، فينصح بارتداء الملابس النمطية العادية البسيطة.

8- عدم الإفراط في المكياج:

ينصح عدم الابتذال في وضع المكياج في اللقاء الأول بينك وبين حبيبك، وفي العموم أيضًا حاولي الابتعاد عن وضع المكياج بشكل ملفت وصارخ، فالرجال يغريهم مظهر الشفاه الوردي الأحمر، والعيون الكحيلة الجميلة، فيمكنك الاكتفاء بوضع أحمر الشفاه والكحل وأحمر الخدود.

9- لا داعي للعري:

لا تكوني مبتذلة في هذا اليوم وتلجأي إلى الملابس العارية، فحبيبك سيحب أن يراكي بملابس بسيطة هادئة غير مبتذلة فهذا لقاء رومانسي يفضل ارتداء ما يظهر أنوثتك بشكل هادئ غير مفتعل.

 

موضوعات متعلقة:

5 أفكار لتنسيق ملابسك مع شريك حياتك

أقرب طريق لقلب شريك حياتك

علامات توضح أن شريك حياتك يفكر في حبيبته السابقة