حولي ملابس زوجك القديمة إلى فساتين أنيقة لطفلتك

الأربعاء , 29 نوفمبر 2023 ,11:25 ص
حولي ملابس زوجك القديمة إلى فساتين أنيقة لطفلتك

حولي ملابس زوجك القديمة إلى فساتين أنيقة لطفلتك، حيث تميل بعض النساء إلى فكرة التخلص من الملابس القديمة، وذلك لأنها تأخذ مساحة في دولابك دون داعي، ولكنك كربة بيت يجب أن تتحلي بالذكاء، وتحولي كل ما هو قديم إلى شئ جديد وجميل لتستفيدي منه، وفي هذا الموضوع تعرض لكِ لهلوبة بعض الأفكار لتحويل ملابس زوجك القديمة إلى ملابس أنيقة بناتي لطفلتك.

صممي بنفسك مايوه لطفلتك من الكورشيه اجعليها مميزة

حيث فكرت الفنانة "ستيفاني ميلر"، الأم للأربعة أطفال، في إعادة تدوير ملابس زوجها القديمة، وتحويلاها إلى ملابس تناسب طفلتها الصغيرة، كل ما فعلته هي أنها استغلت ماكينة الخياطة بشكل صحيح، وطورت مهاراتها في الخياطة لتبهر ابنتها الصغيرة الجميلة، فقد ساعدتها تلك الماكينة في إعادة اكتشاف الجانب الإبداعي لها بعد تملك الاكتئاب منها.

فقد قامت "ستيفاني" بمشاهدة فيديوهات على موقع اليوتيوب لتعلم حرفة الخياطة، واستغلت بعدها ملابس زوجها القديمة، حيث قالت: "كان زوجي يتخلص من ملابسه باستمرار"، وبعدها شعرت بالإحباط من تلك الفكرة وأبقت عددًا من قمصانه القديمة وأعادت تدويرها لقطع جديدة بافكار مختلفة.

ومن وقتها بدأت بصنع ملابس لابنتها البالغة من العمر 3 سنوات بنفسها، لتصنع لها عددًا كبيرًا من الفساتين، لترتدي واحدة جديدة كل أسبوع، ولحسن الحظ أن جيران وأصدقاء "ستيفاني" تبرعوا لها بملابسهم القديمة، لتحولهم إلى ملابس رائعة لطفلتها الصغيرة.

وللسيدات المحبات للأفكار الإبداعية في الملابس، يمكنكن استثمار فكرة استغلال قمصان ازواجكن القديمة وصنع قطع ملابس جميلة ذات شكل مختلف، استوحوا الأفكار من تلك الصور.

 

موضوعات متعلقة:

ابتعدي عن تدوير أشيائك القديمة في البيت

4 أفكار للاستفادة من ملابسك القديمة وإعادة تدويرها