4 مناطق في الجسم تساعد على الحرق وفقد الوزن بسرعة

الاحد , 13 أكتوبر 2019 ,10:03 ص
4 مناطق في الجسم تساعد على الحرق وفقد الوزن بسرعة

4 مناطق في الجسم تساعد على الحرق وفقد الوزن بسرعة، فقديمًا اعتاد الناس على استعمال بعض الأدوات والحيل للحصول على جسم مثالي وصحي، كالإبر الصينية التي كانت تعد وسيلة فعالة لعلاج الألم.

وهناك مناطق في الجسم كان بعض الناس يضغطون عليها لتسريع عملية حرق الدهون والحصول على قوما مثالي، وربما كنتِ تجهلين أن بالجسم 4 أماكن إذا قومتي بتدليكها فسوف تساعد على زيادة مستويات الطاقة، وتسريع عملية التمثيل الغذائي، وشوف تلقي لهلوبة الضوء عليها اليوم بالتفصيل.

4 مناطق في الجسم تساعد على الحرق وفقد الوزن بسرعة:

- الذراع:



تدليك هذه النقطة يساعدك على تحفيز وظيفة الأمعاء، والقضاء على زيادة درجة الحرارة، لأن طاقة الجسم تمر من خلال هذه النقطة، فقد قومي بتدليكها كما هو موضح بالصورة من مرتين لـ 3 مرات في اليوم لمدة دقيقة.

- الوجه:


هذه النقطة تعمل على تنظيم شهيتك، وتقع تحديدًا بين الشفة العليا وأنفك، فقط دلكيها مرتين في اليوم لمدة 5 دقائق.

- الأذن:


عن طريق الضغط على هذه النقطة في الأذن ستفقدي الكثير من وزنك سريعًا، لأن هذه الحركة تزيد من سرعة الحرق، استخدمى إصبغ الإبهام للقيام بهذه العملية.
دليكى الأذن بلطف لمدة 3 دقايق، وكرريه 3 مرات في اليوم.

- القدم:


اضغطي على هذه المنطقة لمنع الالتهابات التي يمكن أن يتعرض لها جسمك، كما أن هذه الحركة ستعزز مناعة الجهاز الهضمي، وتسمى هذه المنطقة "زو سان لي"، "نقطة طول العمر" أو "نقطة مئات الأمراض"، وتدليكها بانتظام يساعد على فقدان حوالي 500 جرام في الأسبوع.

وتقع هذه المنطقة تحديدًا تحت الركبة، حاولي استخدام تقنيات الضغط والتدليك الحديثة على هذه المنطقة والمناطق السابقة أيضًا وستدهشك النتيجة.

 

موضوعات متعلقة:

3 أنظمة غذائية لتخسيس الوزن بسرعة في أسبوع قبل المناسبات

3 رجيمات صحية وسهلة وغير مكلفة لإنقاص الوزن في أسبوعين

خبر سار للمكتئبات البكاء يسبب فقدان الوزن