الرجل بعد سن الاربعين.. جاذبية ونضج وأشياء أخرى

الأربعاء , 29 إبريل 2020 ,11:53 ص
الرجل بعد سن الاربعين جاذبية ونضج وأشياء أخرى

الرجل بعد سن الأربعين له العديد من المميزات التي قد يغفل عنها الكثيرون، فقد أكدت إحدى الدراسات البريطانية الحديثة أن الرجال بعد بلوغ هذا السن يكونون  الأكثر جاذبية، على عكس المتداول بين الغالبية، بأن قمة الجاذبية لدى الرجال تكون بين سن الـ20 والـ29 عامًا، لتنفي هذه الدراسة تلك المعتقدات، وتبدأ في تغيير نظرة النساء للرجل الأربعيني.

ولجاذبية الرجل في مثل تلك المرحلة من العمر أسباب عديدة، نستعرض أهمها من خلال الموضوع التالي.

أسباب جاذبية الرجل بعد سن الأربعين:

- النضج: 

فقلد خاض الرجل الأربعيني الكثير من التجارب في حياته، بعضها الناجح والبعض الآخر فاشلًا، وقد يكون قد ذاق حياة اللهو والمغامرات، ما سعده على تكوين خلفية فكرية بشكل أفضل من الرجل العشريني، الذي لايزال يكتسب خبراته القليلة في الحياة.

- الخبرة:

فهو يعرف جيدًا ما الذي يمكن أن يحقق له السعادة على المستوى العاطفي والجنسي، كما يعرف كل ما يثير غضبه أو حزنه لتجنبه.

- العناية بالمظهر:

ففي تلك المرحلة العمرية ينفق الرجل الكثير من المال على مظهره الخارجي، واختياره لملابسه وعطوره بعناية، ولا يدخر جهدًا للظهور بالمظهر اللائق، بشكل أكبر مما كان عليه في فترة العشرينات أو الثلاثينات.

- الرغبة في العودة للمراهقة:

وهو أمر على عكس المتوقع، يمثل جاذبية شديدة للمرأة في حياته، حيث يشعرها ذلك بالعودة للشباب، وتستطيع تجديد وتغيير روتين حياتها.

- واثق فى نفسه: 

ما يجعل المرأة في مأمن كامل عن مشكلات الرجل العشريني، التي ترتبط بنسبة كبيرة بالغيرة غير المنطقية، وحب التحكم وفرض السيطرة.

موضوعات متعلقة:

أسرار المرأة في سن الأربعين جاذبية خاصة

اسباب تدفع البنت للارتباط برجل في عمر أبيها

كيفية العناية بالبشرة في سن الاربعين

قبل ارتباطك برجل في الخمسينات تعرفي على أسراره