5 دوافع وراء ملاحقة المرأة للرجل المتزوج

الأربعاء , 13 ديسمبر 2023 ,11:33 ص

هناك 5 دوافع وراء ملاحقة المرأة للرجل المتزوج، تضعها لهلوبة بين أيديكم للتعرف عليها، فعلى ما يبدو أن ليس كل الفتيات تحلمن بالشاب العازب، أيًا كانت صفاته، ولم يعد حلمهن كذلك الارتباط بالرجل صاحب التجارب المتعددة والخبرة الكبيرة الذي كن يعتقدن أنه قادر على احتوائهن بشكل أكبر.

فمع مرور الوقت اختلفت الرغبات، وظهر نوع من الفتيات ينجذب إلى الرجل المتزوج بل ويفضلنه عن غيره من الرجال، فإذا كنتِ ترغبين في معرفة الأسباب التي تدفعهم لمثل هذا التصرف، تابعي السطور التالية التي تقدمها لكِ لهلوبة.

5 دوافع وراء ملاحقة المرأة للرجل المتزوج:

1- الإمكانات المادية:

فقد يلعب المال دورًا كبيرًا في انجذاب الفتيات إليه، حيث تجد الفتاة من ينفق عليها ببذخ ويغرقها بالهدايا ويلبي لها كافة احتياجاتها، وهذا النوع من الفتيات يقوم بدراسة الحالة المادية للرجل جيدًا من خلال مظهره وأناقته، وامتلاكه لسيارة من عدمه، وغيرها من الأمور التي تعكس وضعه المادي.

2- زيادة ثقتها في نفسها:

بعض الفتيات يفضلن الزواج من رجل متزوج لاعتقادها أنها في منافسة مع شريكة حياته، ولابد لها أن تنتصر، ونجاحها في الزواج منه يعزز من ثقتها في نفسها، ويمنحها شعورًا بالفوز.

3- تأخر الزواج والحرمان العاطفي:

يعد أحد الأسباب القوية المؤدية لملاحقة الفتاة لرجل متزوج، خاصة إذا كانت تعاني من حرمان عاطفي وفراغ كبير في حياتها، وقد تقدم بعض الفتيات على مثل هذه الزيجات لرغبتهن في الإنجاب قبل فوات الأوان.

4- الغيرة:

لعل أحد الأسباب الهامة لتفضيل بعض الفتيات للرجل المتزوج عن غيره، هو شعورهن بالغيرة من الزوجة الأولى، لأنها تزوجت بينما هي بقت بلا زواج، ولأن بجانبها من يبادلها الحب ويراعي مشاعرها دونها، ما يدفعها لوضع خطة الإيقاع بهذا الزوج والارتباط بها والاستحواذ على مشاعره.
 
5- سهولة الحصول عليه:

عندما تلاحق المرأة رجلًا متزوج تكون على علم بنقاط ضعفه، خاصًة مع مروره بفترة من الملل ومحاولة تغيير الروتين بعد الزواج، وفي حالة إهمال الزوجة الأولى لنفسها تبدأ في استغلال هذه النقطة لصالحها وهي على يقين من تحقيقها لما تهدف إليه.

 

موضوعات متعلقة:

مفاتيح السعادة لحياة زوجية تدوم للأبد

6 أمور تجعل منك امرأة غير جديرة بالاحترام

3 أسباب تدفع الرجل للزواج مرة ثانية

9 علامات لخيانة الزوجة